بالفيديو.. خالد صلاح مشيداً بجهود المخابرات فى تحرير20 مصريا بليبيا: يجب أن نفخر بذلك

الثلاثاء، 19 يناير 2016 08:46 م
بالفيديو.. خالد صلاح مشيداً بجهود المخابرات فى تحرير20 مصريا بليبيا: يجب أن نفخر بذلك الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، بجهود المخابرات العامة المصرية ومؤسسات الدولة، التى استطاعت أن تحرر المصريين من أيدى الجماعات المسلحة على الأراضى الليبية، وعودتهم إلى أرض الوطن صباح اليوم، حيث كان فى استقبالهم الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى اطمئن عليهم بنفسه.

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" الذى يذاع على فضائية "النهار"، أنه يجب أن نفتخر ونسعد كثيرا بجهود مؤسسات الدولة فى عودة المصريين المختطفين بليبيا إلى أرض الوطن، مؤكدا أن مؤسسات الدولة قادرة على أن تكون ظهر للمصريين فى أى بقعة على الأرض، لاسيما أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب المصريين بأن يعملوا فى المشاريع التى تقوم داخل الدولة بدلا من أن يقعوا فريسة لأى من هذه الجماعات المسلحة مرة أخرى.

وأوضح رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن الرسالة التى وجهتها الدولة إلى المواطنين صباح اليوم، تؤكد على أن المصرى ليس رخيصاً فى الدولة الأجنبية، وأن مؤسسات الدولة سند للمواطن فى أى مكان بالعالم، لافتا إلى أن المخابرات المصرية التى تعد أكبر جهاز مخابرات فى العالم العربى حريصة بكل طاقمها على حماية المصريين فى أى مكان، فيما يعد وجود الرئيس السيسى على رأس المستقبلين للمصريين فى المطار قيمة كبرى ورسالة هامة إلى الجميع.



موضوعات متعلقة..


- مجلس النواب يشكر الرئيس السيسى على جهوده فى الإفراج عن المختطفين بليبيا

- يوسف أيوب يكتب عن رسائل وجود السيسى بين العائدين من ليبيا اليوم.. "مكنش ممكن نسيب ولادنا فى خطر" تلخص استراتيجية الدولة للتعامل مع مشاكل شباب مصر.. والتحرك بهدوء وعدم التهور آلية العمل الناجح

- بالصور..الفرحة تعم قرية داقوف بالمنيا بعد نجاح الأجهزة الأمنية فى تحرير أبنائهم بليبيا.. طوابير لتهنئة أسر المفرج عنهم.. والسيدات يطلقن الزغاريد.. والأهالى يشكرون الرئيس: "كتر خيرك فرحت قلوبنا"

- تفاصيل أخطر ساعات قضاها الشباب المصرى بليبيا بعد اختطافهم على يد جماعة مسلحة.. أحدهم: شوفنا الموت بعنينا.. أروحنا ردت إلينا بسماع صوت مروحيات الجيش.. وآخر: لا سفر مرة أخرى و"كفاية نعمة الأمن فى بلدنا"

- بالفيديو والصور..السيسى يستقبل المحررين من ليبيا.. الرئيس: استعدنا شبابنا دون أن يصيبهم مكروه أو خدش.. لايمكن نسيب أولادنا فى خطر.. ومصر بها فرص عمل حقيقية..ويداعب الشباب: "معاكم 50جنيه كده ولا حاجة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

تحيا مصر

يعيش الجيش المصري و المخابرات المصرية و تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد الشربيني

عظيمة يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة