بالفيديو والصور.. استمرار إقبال المواطنين على بريد أسوان لطلب "المنحة المزيفة".. مسئول البريد: ليس لدينا تعليمات بوقف استلام الطلبات.. ومدير التضامن: الوزارة حذرت من التعامل مع الاستمارة

الثلاثاء، 19 يناير 2016 04:53 م
بالفيديو والصور.. استمرار إقبال المواطنين على بريد أسوان لطلب "المنحة المزيفة".. مسئول البريد: ليس لدينا تعليمات بوقف استلام الطلبات.. ومدير التضامن: الوزارة حذرت من التعامل مع الاستمارة جانب من تكدس الشباب أمام مكتب بريد أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل مكتب بريد أسوان الرئيسى، تلقى طلبات شباب محافظة أسوان، والمعروفة بـ"منحة السيسى للخريجين"، رغم تحذيرات مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان على لسان إبراهيم جاد الرب، مدير عام المديرية، فى بيان صحفى له، بأن هذه الاستمارات مزيفة.
اليوم السابع -1 -2016

زحام على استمارات التوظيف المزيفة


ويشهد مكتب بريد أسوان الرئيسى، زحاما شديدا من قبل شباب محافظة أسوان من خريجى الدبلومات الفنية أعوام 1997 حتى عام 2004، للتقدم بطلب وظيفة وملء استمارة مزيفة منسوبة إلى وزارة التضامن الاجتماعى، وعليها شعار الجمهورية مشوش، ويقوم المتقدم بدفع مبلغ 3 جنيهات ثمن الاستمارة التى تُباع فى المكتبات خارج البريد، بالإضافة إلى تسديد رسوم 4 جنيهات ونصف لمكتب البريد لإرسال طلبات التوظيف.
اليوم السابع -1 -2016

بريد أسوان: ليس لدينا تعليمات بوقف استلام الطلبات


من جانبه، أكد مسئول مكتب بريد أسوان الرئيسى، أن هيئة البريد أو مكاتب البريد المنتشرة على مستوى المحافظة، لا تستطيع منع أى شخص يريد إرسال خطاب مسجل أو خلافه، مشيراً إلى أن بريد أسوان الرئيسى، يشهد يوميا زحاما غير مسبوق منذ الساعة الـ8 صباحا حتى انتهاء مواعيد العمل الرسمية، فى ظل تصديق الشباب لهذه الشائعة.



التضامن يحذر من الاستمارات المزيفة


فى السياق ذاته، حذر إبراهيم جاد الرب مدير عام التضامن الاجتماعى بأسوان، أن ما يتردد حالياً فى الأوساط الشبابية بخصوص ما يسمى بمنحة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، غير صحيح بالمرة ولا يطابق الواقع بأى حال من الأحوال.
اليوم السابع -1 -2016

وأشار مدير عام التضامن الاجتماعى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن تداول مثل هذه المطالب الوظيفية، يستهدف إثارة البلبة واللغط وزعزعة الجبهة الداخلية للمجتمع، من بعض قوى الشر التى لا تريد الخير لمصرنا الغالية.
اليوم السابع -1 -2016

وأوضح "جاد الرب"، أن انتشار ظاهرة توزيع استمارات مطبوعة بالمكتبات وعلى شبكة الإنترنت لحاملى الدبلومات الفنية والمهنية، وإيهامهم بأنه بموجب هذه الاستمارات المزيفة، يمكن الحصول على منحة مالية مسماه باسم منحة السيسى، مطالباً كافة وسائل الإعلام بتوعية الشباب ضد هذه الأساليب الملتوية، لمحاولة خفض الروح المعنوية له.
اليوم السابع -1 -2016

الأمن يقبض على 4 يروجون للاستمارات المزيفة


وفى المقابل، تمكنت وحدة مباحث قسم أول أسوان، من ضبط 4 أشخاص يروجون الاستمارة المزيفة الخاصة بشائعة منحة السيسى، وتحرر المحضر رقم 1443 إدارى قسم أول أسوان.
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة