"جاريدو": هذا ليس وقت عودتى للأهلى.. ولكن سأعود يوماً ما

الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:14 م
"جاريدو": هذا ليس وقت عودتى للأهلى.. ولكن سأعود يوماً ما جاريدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الأسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى السابق للأهلى برسالة لجماهير القلعة الحمراء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، معلقاً على رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو الذى قام بفسخ تعاقده مع الفريق الأحمر أمس الاثنين.

وكتب جاريدو: "تابعت أخبار الأهلى بالأمس وفوجئت بخبر رحيل بيسيرو عن تدريب الفريق، كنت أتولى تدريب الأهلى الموسم الماضى وشعرت بارتباط تام بمصر وبجماهير هذا النادى العريق".

وأضاف مدرب الأهلى الأسبق: "مازلت أشعر أنى جزء من كيان الأهلى، وأملك ذكريات رائعة مع القلعة الحمراء لاسيما أن الفترة التى قضيتها بين جدران هذا النادى كانت سهلة بالتأكيد".

وأشار جاريدو فى رسالته المطولة إلى أن الأهلى فى عهده كان يملك الكثير من الشباب واللاعبين الجدد دون تواجد للجماهير فى المدرجات ولكننا كنا نقاتل دائماً".

ويضيف جاريدو: "فى فترة وجودى فزنا ببطولتين وأهمها بطولة الكونفدرالية ولن أنسى ذلك أبدا"، وتابع المدرب الأسبانى: "أتمنى أن يعود الأهلى مرة أخرى للفوز بالبطولات من أجل إسعاد الملايين من جماهيره المخلصة".

واختتم جاريدو رسالته قائلا: "أشعر أن هذا ليس وقتى للعودة لتدريب الأهلى وأود أن يحدث ذلك فى المستقبل، دائماً أنا تحت أمر الأهلى بمشاعر وذكريات عشناها سوياً.. دائماً أهلاوى.. شكراً".


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف عبدالمنعم

أصيل يا جاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

مع احترامى وتقدير للزمالك وجمهوره هى دى عظمة الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة