والبت فى صفقة الاستحواذ بعد أسبوعين..

محمود عطا الله: لا تغيير فى سياسة "سى آى كابيتال" بعد الاستحواذ عليها

الثلاثاء، 19 يناير 2016 12:53 م
محمود عطا الله: لا تغيير فى سياسة "سى آى كابيتال" بعد الاستحواذ عليها البورصة المصرية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود عطا الله، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة "سى آى كابيتال"، إن مسئولى كل من شركة "سى آى كابيتال" وشركة أوراسكوم للاتصالات اجتمعوا معا، وقرروا عدم تغيير سياسة الشركة بعد الاستحواذ.

وأكد عطا الله، أنه من المقرر البت فى عرض الشراء المقدم من شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، والتى يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال نجيب ساويرس، لشراء 100% من أسهم الشركة خلال أسبوعين.

وأشار "عطا الله"، فى تصريحات على هامش مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، على هامش المؤتمر الذى تنظمه "سى آى كابيتال" للمستثمرين ومديرى صناديق الاستثمار العربية والعالمية، إلى أن عمليات الفحص الناقى للجهالة للشركة تسير على قدم وساق، وبشكل طبيعى.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة "سى آى كابيتال"، أنه من المقرر الإعلان عن السعر النهائى لصفقة الاستحواذ على الشركة عقب إتمام عمليات الفحص النافى للجهالة.

يذكر أن البنك التجارى الدولى "CIB مصر" أعلن خلال شهر ديسمبر الماضي، تلقيه عرضًا غير ملزم من شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، والتى يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال نجيب ساويرس، لشراء 100% من أسهم شركة «سى آى كابيتال» القابضة فى حدود مليار جنيه مصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة