"الداخلية"تواجه دعوة عنف الإخوان فى ذكرى ثورة يناير وتتوعد الخارجين عن القانون..حملات مداهمة لقيادات الجماعة الوسطى وأعضاء العمليات النوعية..وتعزيزات أمنية بسيناء ومحيط المبان الشرطية وتأمين للميادين

السبت، 02 يناير 2016 01:38 ص
"الداخلية"تواجه دعوة عنف الإخوان فى ذكرى ثورة يناير وتتوعد الخارجين عن القانون..حملات مداهمة لقيادات الجماعة الوسطى وأعضاء العمليات النوعية..وتعزيزات أمنية بسيناء ومحيط المبان الشرطية وتأمين للميادين اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادرمطلعة، أن أجهزة الأمن أنهت استعدادها لتأمين ذكرى ثورة 25 يناير واحتفالات عيد الشرطة، مؤكدة أن خطط التأمين تشمل تعزيز الإجراءات الأمنية فى الميادين العامة وبمحيط مؤسسات الدولة والمبان الشرطية خاصة السجون وأقسام الشرطة ومديريات الأمن والتصدى لأية محاولات تخريبية تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وأشارت المصادر لـ"اليوم السابع"، إلى أن أجهزة الأمن ستدفع بعدداً من ضباط وأفراد قسم المفرقعات بقطاع الحماية المدنية بوزارة الداخلية لتأمين المناطق الحيوية وإجراء عمليات مسح وتعقيم لها بواسطة البلاد البوليسية، لضمان خلوها من المواد المتفجرة، كما ستعزز أجهزة الأمن من إجراءاتها الأمنية داخل وسائل النقل والمواصلات، خاصة محطات المترو والسكة الحديد وأتوبيسات النقل العام، لمنع استهدافها بواسطة العبوات الناسفة التى دأبت الجماعات الإرهابية على استخدامها بصفة مستمرة والتصدى لعمليات استهداف البنية التحتية.

وأكدت المصادر، أن وزارة الداخلية ستتصدى بكل قوة وحسم لأية محاولات بالخروج عن القانون ولن تسمح للعناصر الإرهابية بإفساد فرحة المصريين بالاحتفال بذكرى الثورة، كما تعزز من إجراءاتها الأمنية بشكل كبير فى منطقة سيناء للتصدى للأعمال الإرهابية التى ترتكبها الجماعات المتطرفة ما بين الحين والأخر.

وشددت المصادر على أن وزارة الداخلية ستوجه حملات أمنية خلال الأيام المقبلة تستهدف العناصر الإخوانية والقيادات الوسطى للجماعة وأعضاء العمليات النوعية والشُعب الإخوانية فى المحافظات التى تحرض على العنف وتدعو له وتحاول الحشد وإثارة الفوضى.

وكان عدد من حلفاء الإخوان قد أصدروا بيانا، حرضوا فيه على التصعيد فى ذكرى ثورة 25 يناير 2016، داعين أنصار الجماعة على استخدام كافة الوسائل المتاحة، خلال تلك الذكرى. وقال البيان، الذى أصدر عن 30 شخصية إخوانية، وأنصار للجماعة: "تعلن جميع الحركات التابعة للإخوان الاتفاق والاتحاد فى ذكرى 25 يناير، فلقد وعينا الدرس وتم الاستعداد بقوة لـ25 يناير ، وسنستخدم جميع الوسائل".

وحرض حلفاء الإخوان، أنصارهم على التصعيد خلال تلك الذكرى، واستخدام كافة الوسائل واستقطاب قوى سياسية معارضة لهم فى المظاهرات التى سيدشنونها فى تلك الذكرى.

ومن بين الموقعين على البيان كل من جمال حشمت، عضو مجلس شورى الإخوان، وأحمد عبد العزيز، مستشار الرئيس المعزول، وعبد الموجود راجح الدرديرى، المتحدث باسم لجنة العلاقات الخارجية لحزب الحرية والعدالة المنحل.


موضوعات متعلقة....



وسائل الإخوان للتحريض فى 25 يناير.. الحركات المغمورة والوفود للغرب والاعتماد على 6 أبريل ورفع السلاح.. والجماعة تسعى لإنهاك الأمن وترويع المواطنين لإثبات تأثيرهم.. وإسلاميون: تهديدهم"كلام فى الهواء"

العالم يحتفل بالعام الجديد والإخوان تستقبله بالتحريض.. بيان لـ30 شخصية إخوانية: سنستخدم جميع الوسائل بـ25يناير.. وتحالف الجماعة يهاجم مشروعات استصلاح الأراضى.. وخبراء: الانقسامات تعرقل محاولات حشدها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة