الشياكة لصاحبات القلب الميت ..فساتين قصيرة فى شتاء 2016 تقدرى تلبسيها؟

السبت، 02 يناير 2016 05:00 م
الشياكة لصاحبات القلب الميت ..فساتين قصيرة فى شتاء 2016 تقدرى تلبسيها؟ فساتين أنيقة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موديلات الفساتين القصيرة تتصدر قائمة الأناقة لصيف 2016 لتكون بمثابة دعوة لاستعادة زمن الأنوثة والجمال للفتيات، وهى القائمة التى تم اعتمادها بالفعل لموضة عام 2016 الذى بدأت بتصميمات الشتاء، ثم أعلن مصمموا الأزياء عن المجموعات الصيفية لنفس العام، وهو ما يمكن الخروج منه بأزياء غير تقليدية لتلك الفتاة العاشقة للموضة، والتى بإمكانها استخدام عقلها فى المزج بين الموديلات الصيفى والشتوى لهذا العام، والاختيار من كاتولوجات المصممين للخروج بأزياء غير تقليدية تجمع بين مجموعات الصيف والشتاء بطرق تحقق الدفءوالأناقة معاً.
ونجد أن الموديلات المميزة تلك التى يدخل فى تصميمها أكثر من نوع قماش خاصة الدانتيل بألوانه المتعددة ليمثل عودة لموضة الدانتيل هذا العام بكل أناقة فهو معروف أن الأنيقات فقط هن من يعرفن قيمة هذا النوع من الأقمشة، ثم يأتى الشيفون ليحل المرتبة الثانية فى تصميم الفساتين الأنيقة.

قومى باستخدام فساتينك القصيرة ، وتعرفى على طرق ارتدائها بشكل يحقق لكى الدفء والأناقة معاً، من خلال استغلالها على البوت، والجواكت الطويلة.

بكل أناقة ظهر هذا الفستان من اللون الكحلى الصدر شفاف وبدون أكمام ولكنه يعتبر أيقونة من الشياكة بسبب بساطته التصميم.

فستان من الدانتيل الكحلى  -اليوم السابع -1 -2016
فستان من الدانتيل الكحلى


فستان أنيق من الدانتيل الكحلى، تميز التصميم بقصة الصدر الشفاف ، وعلى الرغم من أنه بدون أكمام إلا أنه لا يعتبر عارى ، يمكن ارتدائه مع شال حرير من نفس اللون.

أناقة وتميز  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة وتميز


بخليط من القماش الحرير والستان المطفى فستان قصير مطبوع الظهر باللون الأزرق الزهرى يمنح صاحبته التألق والتميز ويبرز موضة 2016 التى تعتمد على البساطة.

تناسق الابيض والاسود  -اليوم السابع -1 -2016
تناسق الابيض والاسود


من اللونين الأبيض والأسود فستان بقصة بسيطة وتنوع فى الأقمشة بين الدانتيل الفخم والشيفون الرقيق أما الحزام فقد وضع ليكون من الحلى الرقيقة .

موديلات من الدانتيل الانيق  -اليوم السابع -1 -2016
موديلات من الدانتيل الانيق


تصميم مبتكر لفستان رقيق من الأمام قصير ومن الخلف طويل وكان الدانتيل هو البطل الأساسى للتصميم، ويعتبر هذا النوع من القماش الأكثر حظا فى عام الموضة حيث يتوفر منه جميع الألوان

الاسود الأنيق  -اليوم السابع -1 -2016
الاسود الأنيق


ودائما الأسود هو ملك الموضة والمتربع على عرشها فستان من اللون الأسود مزين بتطريز من الترتر الذهبى اللامع للمناسبات.

بساطة وتميز -اليوم السابع -1 -2016
بساطة وتميز


بكل بساطة وأناقة فستان من اللون السماوى الهادىء ، يناسب شخصية الفتيات الحاملات للتصميم من الأعلى بقماش الباييت ومن الأسفل بالشيفون الأنيق الذى يتماشى مع الأجسام المتناسقة.

الأبيض والاسود  -اليوم السابع -1 -2016
الأبيض والاسود


وبالتأكيد جميعنا يعلم أن الموضة يتصدرها الأبيض والأسود هذا العام فتظهر فى موديل واحد أو كلاً على حدى حتى تجد كل فتاة مايتناسب مع شخصيتها

لمسات من السبعينيات  -اليوم السابع -1 -2016
لمسات من السبعينيات


وتظهر ملامح فساتين السبعينات فى هذا الموديل فهو عارى الصدر ومنفوش من الأسفل وظهرت التطريزات الفضى على جوانبه بكل رقة ليتناسب مع المناسبات المسائية.

الاسود والذهبى  -اليوم السابع -1 -2016
الاسود والذهبى


موديل الفستان بقصة القطعتين يعتبر موضة لهذا العام يتصدر بقوة فى أكثر من تصميم فهو ملائم لأغلب الأجسام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة