بالصور.. ريتا أورا وهيلين ميرين.. يعدن ارتداء فستان "شيرين" فى "ذا فويس"

السبت، 02 يناير 2016 02:13 م
بالصور.. ريتا أورا وهيلين ميرين.. يعدن ارتداء فستان "شيرين" فى "ذا فويس" الفستان المثير للجدل ارتدته النجمات بعد شيرين
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن فستان النجمة شيرين الذى ارتدته فى برنامج "The voice" العام الماضى والذى يحمل رسومات أطفال من الماركة العالمية "Dolce &Gabana" سوف يستمر فى إثارة الجدل حتى بعد إنتهاء العام، حيث ارتدته من بعدها النجمة "هيلين ميرين" فى حفل توزيع جوائز جوثام للأفلام المستقلة فى نيويورك، وأخيراً انضمت النجمة ريتا أورا للنجمات اللاتى ارتدين الفستان، حيث ارتدته فى حفل رأس السنة فى ولاية ميامى الأمريكية.
ريتا أورا وشيرين وهيلين ميرين ترتديان الفستان المثير للجدل -اليوم السابع -1 -2016
ريتا أورا وشيرين وهيلين ميرين ترتديان الفستان المثير للجدل

ريتا أورا، النجمة ذات ال 25 عاماً، ارتدت فستاناً من الساتان من نفس المجموعة التى ارتدتها شيرين وهيلين ميرين، وهى مجموعة "دولتشى أند جابانا" لخريف وشتاء عام 2015.

فستان ريتا أورا -اليوم السابع -1 -2016
فستان ريتا أورا

والفستان مصمم بدون حمالات وبه تنورة مرسوم عليها رسومات أطفال من أقارب مصممى وعارضى الأزياء الذين قاموا بتصميم وتنفيذ الفستان، وقد ارتدت ريتا أورا الفستان ونسقت معه حذاء أسود بكعبٍ عالٍ وأسورة أنيقة فى يديها، حيث قررت أن تجعل الإكسسوارات بسيطة لتظهر أناقتها.
أورا ارتدته فى حفل رأس السنة -اليوم السابع -1 -2016
أورا ارتدته فى حفل رأس السنة

وكانت شيرين قد ارتدت فستاناً من نفس المجموعة فى برنامج المسابقات "The Voice" وأثارت جدلاً واسعاً بارتداؤه، حيث كان الفستان يحمل رسومات أطفال، وسخر نشطاء الفيسبوك من الفستان فى حين ظهرت آراء مدافعة ذكرت أن الفستان تذهب أرباحه لصالح الأطفال مرضى السرطان.
شيرين ترتدى الفستان -اليوم السابع -1 -2016
شيرين ترتدى الفستان


وبعد شيرين ارتدت النجمة "هيلين ميرين" نفس الفستان فى حفل توزيع جوائز "جوثام" للأفلام المستقلة فى نيويورك، حيث اختارت هيلين الفستان بطوله الأصلى، كما ظهر فى المجموعة وليس قصيراً كما اختارته شيرين.
هيلين ميرين ترتدى نفس الفستان -اليوم السابع -1 -2016
هيلين ميرين ترتدى نفس الفستان

وظهر هذا الفستان فى أسبوع ميلانو للموضة فى شهر مارس العام الماضى، وكان من ضمن مجموعة باسمViva La Mamma أو "تحيا ماما" بمناسبة عيد الأم، حيث جاءت الفكرة مع الدعوة التى تضمنت رسوماً لأطفال مهداة إلى أمهاتهن مع رسائل مثل "أحبك يا أمى" كتبت بخطوط الأطفال.
وبعد أن ارتدت الفستان النجمة ريتا أورا من وجهة نظرك أيهما الأجمل بالفستان شيرين أم ريتا أورا أم هيلين ميرين..شارك بالتصويت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة