بالصور.. مذبحة ميلان مستمرة.. 9 ضحايا للهروب من أزمة التقشف المادى

السبت، 02 يناير 2016 09:47 م
بالصور.. مذبحة ميلان مستمرة.. 9 ضحايا للهروب من أزمة التقشف المادى أدريانو جاليانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدريانو جاليانى المدير الرياضى لنادى ميلان الإيطالى يحاول وضع خطط وإستراتيجية لدعم الروسونيرى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حيث يسعى لبيع عدد من اللاعبين اللذين عجزوا عن فرض سيطرتهم داخل تشكيل ميلان بالكالتشيو وإستغلال هذا فى ضم بدائل قوية يستفيد منها الفريق مستقبلاً.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت عن عدد من اللاعبين المرشحين للرحيل عن ميلان الإيطالى لتطبيق خطة "جاليانى" التقشفية فى إنتقالات الشتاء بالاستغناء عن أصحاب الأجور المرتفعة..
اليوم السابع -1 -2016

دييجو لوبيز


من المتوقع رحيله عن صفوف ميلان فى صفقة انتقال حر خصوصاً فى ظل الأداء المتواضع الذى يقدمه مع الروسونيرى، وطوفان زميله دوناروما الزائع الصيت أوروبياً الذى يقدم أداءاً متميزاً ويفرص نفسه بشكل قوى ويعتبره كثيرون مستقبل الفريق.

رودريجو إيلاى


يدرس ميلان إعارته إلى أى ناد آخر بعدما فشل فى إثبات قدراته بمركز قلب الدفاع خاصة وأنه شارك فى 4 مباريات فقط حتى الآن.
اليوم السابع -1 -2016

كريستيان زاباتا


مدافع الروسونيرى والمنتخب الكولومبى ضمن قائمة اللاعبين الذى يسعى الفريق للتخلص منهم لتدنى مستواه فنياً حيث ظهر فى 8 مباريات وسجل هدفاً وحيداً.
اليوم السابع -1 -2016

فيليب ميكسيس


لاعب خط وسط ميلان يشتهر بخشونته الزائدة عن الحد،وانخفض مستواه فنياً بنسبة كبيرة عن الموسم الماضى.. لعب 4 مباريات هذا الموسم من الكالتشيو وأصبح مرشحاً للبيع نهائياً خاصة وإن تعاقده ينتهى فى يونيو 2016 .
اليوم السابع -1 -2016

خوسيه ماورى


صانع ألعاب ميلان لم يشارك إلا فى مباراتين هذا الموسم من الدورى الإيطالى، ومن المحتمل أن يغادر صفوف الفريق خلال يناير وينتقل إلى كييفو فيرونا .
اليوم السابع -1 -2016


أنتونيو نوشيرينو


لاعب خط الوسط لم يحظى بالمشاركة مع ميلان أساسياً إلا فى 3 مواجهات ونظراً لأنه يتقاضى 2 مليون يورو سنوياً يتطلع النادى للتخلص منه توفيراً للنفقات.
اليوم السابع -1 -2016

نايجل دى يونج


لاعب خط وسط مدافع يصارع مع الإصابات منذ بداية الموسم، وحدد ميلان مبلغ يتراوح ما بين 1.5 إلى 3 ملايين يورو للاستغناء عنه ،حيث ظهر فى 6 لقاءت فقط ولم يستفيد الفريق منه نهائياً.
اليوم السابع -1 -2016

سوسو


مهاجم ميلان على وشك الإنتقال إلى فريق جنوى، لم يعد بفائدة على هجوم الروسونيرى منذ انتقاله حيث خاض مباراتين فقط على الرغم من إرتباطه بعقد ممتد حتى يونيو 2019.
اليوم السابع -1 -2016

أليسو تشيرتشى


فى مقدمة الراحلين عن صفوف ميلان فى ميركاتو الشتاء حيث ينتهى تعاقده مع الفريق يونيو 2016، لم يسجل أية أهداف خلال 14 مباراة خاضها بالكالتشيو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة