من "أمل وجورج" إلى "كيم وكانى" أشهر 5 زيجات المشاهير خلال 2015

السبت، 02 يناير 2016 07:00 م
من "أمل وجورج" إلى "كيم وكانى" أشهر 5 زيجات المشاهير خلال 2015 كيم كاردشيان وزوجها..صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن عام 2015 انتهى وأغلق أبوابه إلا أن العالم مازال يتذكر من أحداثه أشهر 5 زيجات حدثت بين المشاهير خلال هذا العام، كان أبرزها الممثل المعروف "جورج كلونى" عندما تزوج "أمل كلونى" الفتاة التى أثارت حقد فتيات العالم والتى تنحدر أصولها من لبنان، وحسب موقع "vogue" فقد نشر تقرير يوضح نبذة عن كل قصة من هؤلاء توضح كيف استطاعوا دخول القفص الذهبى والشعور بالاستقرار العائلى.

أمل وجورج كلونى -اليوم السابع -1 -2016
أمل وجورج كلونى

دائما ما نسمع أن وراء كل رجل عظيم امرأة هذا حقيقى ولكن يمكن أيضاً أن يكون العكس، وهذا ماحدث مع "جورج كلونى وأمل علم الدين، فقد أضفى كلونى من شهرته على " أمل " وبدى ذلك واضحاًَ عندما سار الاثنين على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" فقد ارتدت " أمل" ثوب من تصميم " ديور" من اختيار زوجها، كما تعاملت مثل نجمات هوليوود على الريد كاربت.

انجلينا جولي وبراد بيت -اليوم السابع -1 -2016
انجلينا جولي وبراد بيت

هم مثال للعائلة التى تفضل العمل معاً .. وقد شهد هذا العام أخيراً تتويج قصة حبهم بالزواج، وبعدها ظهرت "أنجلينا" وهى ترتدى بدلة من المصمم "سان لوران" فهى معروفة بالأناقة والتميز فى ملابسها، مما جعل زوجها الوسيم يتبع نفس النهج فى الملابس ويظهر بأناقة مميزة.

ديفيد بيكهام وفيكتوريا -اليوم السابع -1 -2016
ديفيد بيكهام وفيكتوريا

كما كان زواج لاعب كرة القدم السابق" ديفيد بيكهام" من عارضة الأزياء المشهورة " فيكتوريا" حديث جميع الأوساط فى 2015، ويعتبر الاثنين مثال للزواج المتكامل كما أن حضورهم سوياً فى أى مكان يحقق جزء من البهجة والسعادة.

جيزيل بوندشين وتوم برادى -اليوم السابع -1 -2016
جيزيل بوندشين وتوم برادى

كان زواج عارضة الأزياء الشهيرة " جيزيل بوندشين" على لاعب الكرة " توم برادى" مفاجئة للجميع فى عام 2015 مما جعل الشائعات تتكرر حول إنفصالهم السريع، وقد حرص الأثنين على الرد على مثل هذه الشائعات أن يراهم الناس سويا وهم فى قمة السعادة.

كيم كارداشيان وكانى ويست -اليوم السابع -1 -2016
كيم كارداشيان وكانى ويست

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وزوجها " كانى ويست" فى أكثر من مناسبة ليؤكدن للعالم أنهم يعيشون حياة زوجية سعيدة بعد فترة انفصال ، كما أنهم فى انتظار مولدوهم الثانى، والجدير بالذكر أن 2015 كانت السنة الأكثر التقاطاً لصورهم سوياً وهم بكامل أناقتهم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة