نجوم مستعدة للتوقيع بالمجان غدًا.. المحمدى وإبراهيموفيتش على رأس القائمة

السبت، 02 يناير 2016 12:55 م
نجوم مستعدة للتوقيع بالمجان غدًا.. المحمدى وإبراهيموفيتش على رأس القائمة المحمدى مع تيرى وزلاتان وفيجولى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ موسم الانتقالات الشتوية أمس ويمتد حتى يوم 2 فبراير المقبل، وتسعى كل فرق أوروبا إلى تدعيم صفوفها بالمراكز المختلفة، وبالتأكيد لا ترغب فى دفع الكثير من المال لهذا السبب، تتجه الأنظار نحو اللاعبين "الفيرى" والذى تنتهى عقودهم الصيف المقبل، مما يسمح لهم بالرحيل مجاناً.
فى هذا الصدد نرصد أبرز 10 لاعبين "فرى" فى سوق الانتقالات الشتوى:

اليوم السابع -1 -2016

أحمد المحمدى


الظهير الأيمن الدولى المصرى لفريق هال سيتى صاحب الـ28 عاماً، والذى ينتهى عقده الصيف المقبل، ويتعلق مستقبل اللاعب بمستقبل المدرب الإنجليزى ستيف بروس المدير الفنى لفريق النمور، والذى اعتاد أن يصطحب المحمدى معه فى الفرق التى يعمل معها لثقته فى إمكانيات اللاعب الذى خاض هذا الموسم 29 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 5 أهداف وقيمته التسويقية 3 ملايين جنيه إسترلينى، وهناك عدة أندية ترغب فى التعاقد مع المحمدى أبرزها، إيفرتون وبورنموث وكوينز بارك رينجرز.

اليوم السابع -1 -2016

سفيان فيجولى


الجزائر الدولى صاحب الـ26 عاماً والمتألق مع فالنسيا الإسبانى وصاحب العروض الكثير من أندية أوروبية أبرزها روما وإنتر ميلان الإيطاليين، وعقده ينتهى فى صيف 2016، ولديه فرصة الرحيل مجانا عن الخفافيش بالشهر الجارى، خاض فيجولى بالموسم الحالى 17 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدفين وقيمته التسويقية 12 مليون جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

جون تيرى


المدافع الإنجليزى المخضرم صاحب الـ35 عاماً، والذى وقع الصيف الماضى عقد لمدة عام واحد ينتهى بصيف 2016، ويتوقع له الجميع اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالى، وإن أراد استكمال مسيرته سيكون صفقة مجانية للأندية، مع العلم أنه خاض 21 مباراة بالموسم الحالى وصنع هدفا واحدا وقيمته التسويقية 3 ملايين جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

زلاتان إبراهيموفيتش


المهاجم السويدى العملاق صاحب الـ34 عاماً، ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى الصيف المقبل، ولم يجدد تعاقده حتى الآن وهناك فرق تبحث عن مهاجم قوى مثل مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، وقد يرحل خلال يناير الجارى مجاناً، وخاض زلاتان بالموسم الحالى 22 مباراة وسجل 17 هدفاً وصنع 9 أهداف وقيمته التسويقية 10 ملايين جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

برانيسلاف ايفانوفيتش


المدافع الصربى صاحب الـ31 عاماً، لديه حرية الاختيار بالرحيل لفريق آخر أو الاستمرار مع تشيلسى الإنجليزى، حيث ينتهى عقده مع "البلوز" الصيف المقبل وإن لم يوقع على عقود جديدة مع النادى اللندنى سيرحل مجاناً خلال الشهر الجارى، خاض إيفانوفيتش مع تشيلسى بالموسم الحالى 19 مباراة وسجل هدفا واحدا وقيمته التسويقية 11 مليون جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

مارتن ديميكليس


المدافع الأرجنتينى المخضرم صاحب الـ35 عاماً، والذى ينتهى عقده مع مانشستر سيتى الإنجليزى الصيف المقبل، وسيرحل بالتأكيد لعدم رغبة ادارة النادى فى تجديد عقده وفى هذه الحالة سيكون ديميكليس صاحب قرار الاعتزال أو العودة لاستكمال مسيرته الكروية فى الدورى الأرجنتينى، لأن أندية أوروبا لا تتعاقد مع مدافعين فى سنه، وخاض مع السيتى هذا الموسم 17 مباراة وأحرز هدفا واحدا وقيمته التسويقية 2 مليون جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

ماتيو فلامينى


لاعب الوسط الفرنسى صاحب الـ31 عاماً، ينتهى عقده مع أرسنال الإنجليزى الصيف المقبل ولا نية فى تجديد عقده مع النادى اللندنى، وباب الرحيل مفتوح للاعب حتى لو بالمجان، مع العلم أنه خاض 13 مباراة بالموسم الجارى وسجل هدفين وقيمته التسويقية تساوى 3 ملايين جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

جويل كامبل


الكوستاريكى صاحب الـ23 عاماً، والذى ينظر تمديد عقده مع أرسنال الانجليزى خلال الشهر الجارى، لأنه أن رحل من النادى اللندنى سيجد أندية كثيرة تتصارع على استقطابه، خاصة انه نال فرصة المشاركة مع المدفعجية بالموسم الحالى وخاض 16 مباراة وسجل هدفين وصنع مثلهما وقيمته التسويقية 4 ملايين جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

ايزيكيل لافيتزى


الأرجنتينى صاحب الـ30 عاماً، الذى ينتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى الصيف المقبل ويقترب من الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالى مجاناً، بعد أن خاض هذا الموسم 20 مباراة وسجل هدفين فقط مع سان جيرمان، وقيمته التسويقية 9 ملايين جنيه إسترلينى.

اليوم السابع -1 -2016

يوتو ناجاتومو


الظهير الأيسر اليابانى صاحب الـ29 عاماً، ينتهى عقده مع إنتر ميلان الإيطالى الصيف المقبل ولم تظهر أى مؤشرات لتجديد عقده ولو حصل على أى عرض من ناد آخر سيرحل مجاناً مع العلم أنه خاض بالموسم الحالى 7 مباريات مع الأفاعى ولم يحرز أى أهداف، وقيمته التسويقية تساوى 5 ملايين جنيه إسترلينى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة