واتفورد × مانشستر سيتى.. 4 أسباب تُجبر الأثرياء على احترام إيجالو ورفاقه

السبت، 02 يناير 2016 04:42 م
واتفورد × مانشستر سيتى.. 4 أسباب تُجبر الأثرياء على احترام إيجالو ورفاقه مانشستر سيتى وواتفورد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مانشستر سيتى يتطلع لتضييق الخناق على الثنائى المتصدر أرسنال وليستر سيتى، عندما يحل ضيفًا على واتفورد بملعب فيكارج رود، فى السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 20 للدورى الإنجليزى الممتاز.

مانشستر سيتى الذى يضم بين صفوفه أغلى لاعبى البريميرليج يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن كل من أرسنال وليستر قبل انطلاق مباريات الجولة 20 الليلة، وسقوط ثنائى القمة مع فوز السيتيزنز يعنى صدارة المسابقة لأفضلية فارق الأهداف بالنسبة لبطل الدورى الإنجليزى 2014، لكن عودة مانشستر سيتى بالثلاث نقاط من ملعب واتفورد لن تكون سهلة لعدة أسباب نرصدها فى التقرير التالى..

سجل ضعيف لمانشستر سيتى خارج ملعبه


أنهى مانشستر سيتى عام 2015 بنتائج ضعيفة للغاية خارج ملعبه، ولم يحقق أى انتصار فى آخر 6 مباريات بعيدًا عن الاتحاد، خسر 3 وتعادل 3، وسجل هدفين فقط خلال تلك الفترة أمام أرسنال وخسر 2/1 وتوتنهام وسقط برباعية.

اليوم السابع -1 -2016

ثنائى مانشستر سيتى الذهبى معطل


أجويرو ودى بروين أهم أسلحة مانشستر سيتى الهجومية، إلا أن الثنائى يمر بفترة تراجع كبيرة خاصة بعيدًا عن ملعب الاتحاد.. أجويرو لم يسجل فى آخر 4 مباريات، ودى بروين هو الآخر سجل هدفًا واحدًا فقط ولم يصنع أى أهداف خارج ملعبه.


اليوم السابع -1 -2016

واتفورد يسجل فى الجميع


واتفورد الصاعد حديثًا للدورى الإنجليزى سجل فى 10 مباريات متتالية منذ خسارته أمام أرسنال 3/0 فى الجولة التاسعة، زار شباك كل منافسيه من بينهم ليستر ومانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسى وليفربول.


اليوم السابع -1 -2016


ثنائى واتفورد الذهبى لا يتوقف


يرجع الفضل إلى نتائج واتفورد الجيدة بعيدًا عن المدرب المميز كيكى فلوريز، إلى الثنائى الذهبى إيجالو ودينى، بعدما سجل الثنائى 20 هدفًا من أصل 24 سجلها واتفورد فى الدورى حتى الآن، الأول سجل 14 هدفًا والثانى 6 أهداف، واللعب أمام كليهما عبئًا على أى خط دفاع، وخاصة سيتى الذى لم يحافظ على نظافة شباكه فى 14 مباراة سوى 3 مرات فقط.

ما توقعاتك لنتيجة المباراة؟
فوز مانشستر سيتى
فوز واتفورد
التعادل
facebook poll










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة