المدير الفنى لثالث العالم بالكونج فو: "جانى إحباط من تكريم محافظ المنيا لنا"

الأربعاء، 20 يناير 2016 10:58 م
المدير الفنى لثالث العالم بالكونج فو: "جانى إحباط من تكريم محافظ المنيا لنا" اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الحزن على الكابتن عمر خورشيد المدير الفنى للاعب الكونج فو الحاصل على المركز الثالث فى بطولة العالم بإندونيسيا ابن مركز سمالوط بعد تكريم اللواء طارق نصر محافظ المنيا لهم اليوم وإعطائهم مكافئة 1000 جنيه فقط.

ويقول عمر خورشيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": جاءنا إحباط بعد تكريم المحافظ لنا والذى ظهر كأنه أداء واجب فقط لأن اللقاء لم يستغرق أكثر من 10 دقائق وكأنهم يطلبون منا أن نرحل".

وأضاف عمر: دعانا اللواء جمال مبارك رئيس مجلس سمالوط وقال لنا إن المحافظ مهتم بنا ويريد تكريم البطل ثالث العالم فى الكونج فو والتى تم تنظيمها فى دولة إندونيسيا.

وأوضح عمر: "حضرنا من أجل أن يتم تكريمنا ففوجئنا أن الموضوع على السريع لارتباط المحافظ بأعمال أخرى وقدم للبطل شهادة تقدير وظرف بداخله 1000 جنيه ولو علمنا بما فى داخل الظرف لرفضنا استلامه.

وقال خورشيد إن المحافظ الأسبق الدكتور مصطفى عيسى أعطى للبطل 10 آلاف جنيه مكافأة وأعطانى 5 آلاف جنيه تقديرًا لحصولنا على بطولة العالم فى ذلك الوقت.

وأشار خورشيد إلى أنه طلب من المحافظ تعيين البطل لأنه حاصل على تقدير امتياز والأول على دفعته فى كلية التربية الرياضية كما طلب منه أن يعطيه شقة ليتمكن من الزواج تقديرًا لإنجازاته بالإضافة إلى عمل صالة تدريب خاصة لأننا لدينا أبطال كثيرين فى البطولات العالمية من أبناء المنيا، وكشف خورشيد عن أن بطل العالم يتدرب فى مركز شباب سمالوط وهذا المركز بلا إمكانيات.

واستنكر المدرب المبلغ الذى قدمه المحافظ للبطل العالم قائلاً: "المكملات الغذائية لإعداد اللاعب تتخطى الـ10 آلاف جنيه والمحافظ أعطانا 1000 جنيه وهذا لا يعد تقديرًا للاعب ولا المدرب".

وأضاف: "جانى إحباط من المحافظ أنا واللاعب والتكريم لا يليق بالإنجاز ولا يليق ببطل رفع علم مصر بره، موضحًا أن أقل حقوقه شقة مثل زميله من أبناء القاهرة والذى أعطاه محافظ القاهرة 150 ألف جنيه وشقة.

وأضاف خورشيد أن الصعيد معدم وأيمن جلال يستحق التقدير الحقيقي وليس الوهمى.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة