بالصور.. محافظ أسوان يلتقى أعضاء المجلس القومى للمرأة

الأربعاء، 20 يناير 2016 05:43 م
بالصور.. محافظ أسوان يلتقى أعضاء المجلس القومى للمرأة اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان أعضاء المجلس القومى للمرأة بأسوان، وخلال اللقاء أكد أنه سيتم تخصيص أرض لإنشاء فرع للهيئة العامة للاستثمار بأسوان.
اليوم السابع -1 -2016
وأكد المحافظ أن أسوان سوف تستضيف المؤتمر المصرى الثانى للسياحة الرياضية، وذلك بعد حضوره للمؤتمر الأول بالقاهرة مطلع الأسبوع الحالى، والذى شهد عرض المقومات والإمكانيات الرياضية والسياحية لمحافظة أسوان لاستثمارها فى استضافة العديد من الأحداث والمهرجانات والبطولات الرياضية على أرضها خلال الفترة القادمة، للعمل على زيادة الحركة السياحية الدولية والمحلية وعودتها لمعدلاتها الطبيعية.
اليوم السابع -1 -2016
ومن جانبها قدمت الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس بأسوان تقريراً للمحافظ تضمن أهم اختصاصات المجلس القومى؛ ومنها تقديم الاقتراحات العامة للنهوض بالمجتمع ومؤسساته، خاصة فى مجال شئون المرأة مع تمكينها من أداء دورها الاقتصادى والاجتماعى، والعمل على دمج هذه الجهود فى برامج التنمية الشاملة.
اليوم السابع -1 -2016
وكشفت هدى مصطفى عن قيام فرع المجلس بأسوان بالعديد من الأنشطة خلال الفترة الماضية من أهمها رفع الوعى لدى المرأة الأسوانية فى مواجهة القضايا العامة، مؤكدة أن المجلس القومى يتبنى مبادرة جمع القمامة من المنبع من خلال التعاون مع 3 جمعيات أهلية، وبدعم من برنامج البنك الدولى الذى يشرف على تنفيذه الصندوق الاجتماعى.

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة