فيديو محاكاة الجمهور لأغنيات سميرة سعيد يتخطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة

الأربعاء، 20 يناير 2016 01:20 ص
فيديو محاكاة الجمهور لأغنيات سميرة سعيد يتخطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة سميرة سعيد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت الديفا سميرة سعيد على نشر فيديوهات تفاعل جمهورها مع أغنيات ألبوم "عايزة أعيش" من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى منذ اللحظة الأولى التى طرح فيها الألبوم، وبدأ الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير بداية من نجوم الغناء وحتى الأطفال ممن غنوا أغانى الألبوم، آخرها كان فيديو لمحاكاة سيدتين من جمهور الديفا قاموا بنشر مقطع فيديو لهم وهم يغنون على لحن أغنية "محصلش حاجة" للديفا متمردين على فكرة "الدايت" و"هوس النحافة".

وهى الأغنية التى جاءت كلماتها على نفس لحن أغنية "محصلش حاجة.. وأدينى أكلت كتير أهو وما حصلش حاجة.. مكرونة فتة فراخ ومحشى وكل حاجة مش عايزة اخس.. واعد كالورى بلاش سذاجة.. لالا مش حاسة إنى أنا تخينة مش سايبة حاجة فى حالها ولو سميطه لو قاعدة بتسلى بكرنبة وقرنبيطة أو حتى كومبو ولا بيتزا أو فاهيتا حتى الأكلات العجيبة.. بالعكس حتى أنا روحت جيبت هدوم جديدة أكبر بنمرة وعادى لابسها وسعيدة هاكل جيلاتى وأحط صوص شكولاتة بيضة وصينية حلويات شديدة"، وهو الفيديو الذى أقترب من 2 مليون مشاهدة إضافة إلى الفيديوهات العديدة التى نشرتها سميرة سعيد من خلال صفحاتها ونالت إعجاب الكثيرين، وهو الأمر الذى تحول إلى ظاهرة، حيث أصبح الجمهور فاعلا وليس متلقيا فقط يستمع للأغنيات بل يتفاعل معها ويعبر عما بداخله من تمرد او حب وشجن.

ربما السبب وراء تلك الظاهرة هو كم البهجة والتفاؤل الذى حمله الألبوم وجرأة سميرة فى اختيار كلمات الأغنيات والحالات الغنائية والألحان وتعبيرها عن مشاعر التمرد والاستغناء الذى ربما كان قطاع كبير من جمهورها يتلهف لسماع مثل هذه الأغنيات التى تعبر عنه وهو ما جعله يحاكى الأغنيات معبرا عن مشاعره.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة