قافلة دعوية طبية للأزهر تصل مرسى مطروح.. وعلماؤها: مصر أمانة برقابنا جميعًا

الأربعاء، 20 يناير 2016 07:34 ص
قافلة دعوية طبية للأزهر تصل مرسى مطروح.. وعلماؤها: مصر أمانة برقابنا جميعًا قافلة دعوية طبية للأزهر بمرسى مطروح
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت مساء أمس الثلاثاء قافلة الأزهر الدعوية التكافلية والطبية، إلى محافظة مرسى مطروح، حيث انتشر أعضاء القافلة فى عدة مساجد ومراكز الشباب، لحث الشباب والمواطنين على العمل والإنتاج لتحقيق التقدم والرخاء لمصر التى جعلها الله أمانة فى رقابنا جميعًا.

وأكّد أعضاء القافلة فى بيان لهم، على ضرورة تحقيق التآلف والترابط بين أبناء الوطن مهما تباعدت المسافات الجغرافية، وأن الوطن يحتاج إلى جهود الجميع، العامل فى مصنعه والطبيب فى مشفاه والمهندس فوق آلته والمعلم فى مدرسته والزارع فى حقله والجندى فوق مدفعه، وكلٌّ فى مجاله تحتاجه مصر الآن أكثر من أى وقت مضى.

ومن المقرر أن ينطلق أعضاء القافلة من العلماء والأطباء صباح اليوم إلى قرية العزيزية ومركز سيدى برَّانى لتوزيع مواد غذائية جافة وملابس شتوية وبطاطين على الفقراء من أبناء المحافظة وتوقيع الكشف الطبى على بعض المرضى من الأطفال وأبناء القرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم على نفقة الأزهر الشريف.

تأتى هذه القافلة فى ضوء الجهود الدعوية والتكافلية والوطنية للأزهر الشريف برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وإشراف الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، فى تسيير القوافل الدعوية فى كل محافظات مصر مع التركيز على المحافظات الحدودية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة