قنوات النيل المتخصصة تحتفل بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

الأربعاء، 20 يناير 2016 05:46 م
قنوات النيل المتخصصة تحتفل بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة ماسبيرو
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، حسين زين، اليوم الأربعاء، مع رؤساء القنوات لوضع خريطة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وتحتفل القناة الثقافية بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير وعيد الشرطة من خلال برنامج "يوم جديد"، حيث تبدأ الاحتفالات يوم 24 يناير، وحلقة خاصة عن الثورات المصرية فى التاريخ الحديث منها ثورة القاهرة ، ثورة 52، وثورة بورسعيد مروراً وتزامنا مع ثورتى 25 يناير و30 يونيو والتشابه بينهما وبين ثورة 1919، ومن المقرر أن يستضيف البرنامج دكتور عاصم الدسوقى أستاذ التاريخ الحديث.

أما حلقة يوم 25 يناير فتسلط الضوء عن أدبيات ثورة يناير بتقديم الإبداعات التى واكبت الثورة، وقصائد شعرية وفنون الجرافيتى، حيث تستضيف الحلقة مجموعة من المبدعين وفقرة عن التحولات الأدبية للمبدعين خلال الثورة.

كما يستضيف برنامج "أما بعد" الأديب شوقى عبد الحميد للحديث عن نوعية ادبيات ثورة 25 يناير، أما برنامج "ليالى" فسيتناول مسرح الثورة وعروض مسرحية تناولت الثورة ويومياتها والشخصيه المصرية.

فيما تقوم قناة "نايل كوميدى" بعرض مسرحية "نمرة 2 يكسب" بطولة محمد عوض، عبد المنعم مدبولى، وتحتفل قناة "نايل دراما" من خلال برنامج "ستديو دراما" وحلقة عن "عيد الشرطة"، حيث سيتم استضافة ضابطين شرطة لتحدث عن كيف تبدلت حياتهم ما بين 25 يناير 2011 ، 25 يناير 2016، أما قناة "العائلة" ستركز من خلال برنامجها - يوم 25 يناير - على روح ثورة يناير و"كيف تلهمنا مفاتيح العمل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة