كيف تغير شكل الدورى الإنجليزى منذ "بوكسينج داى"؟

الأربعاء، 20 يناير 2016 08:00 ص
كيف تغير شكل الدورى الإنجليزى منذ "بوكسينج داى"؟ محرز وجيرو وتيرى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصراع لازال محتدمًا بين ليستر سيتى وأرسنال على قمة الدورى الإنجليزى، ومراكز الهبوط هى الأخرى يتناوب عليها عدة أندية، وشهد جدول البريميرليج تقلبات كبيرة منذ جولة "بوكسينج داى" التى أقيمت عقب أعياد الكريسماس، أبرزها تراجع مستوى ليستر سيتى.


اليوم السابع -1 -2016

ليستر سيتى يبدأ فى السقوط


رغم استمرار ليستر سيتى على القمة برفقة أرسنال برصيد 43 نقطة لكل منهما، إلا أن مفاجأة الموسم خسر 9 نقاط من 5 مباريات خاضها منذ جولة بوكسينج داى بعدما سقط أمام ليفربول وتعادل مع مانشستر سيتى وبورنموث وأستون فيلا.


اليوم السابع -1 -2016

أرسنال يرفض الانفراد بالصدارة


حصل أرسنال على فرصتين للانفراد بصدارة الدورى عندما خسر ليستر من ليفربول فى بوكسينج داى، وبعد تعادله أيضًا فى الجولة الماضية أمام أستون فيلا، وكانت الأفضلية للمدفعجية الذين خاضوا مبارياتهم بعد التعالب، بعد المباراة الأولى خسر أرسنال من ساوثهامبتون 4/0، وبعد الثانية تعادل هو الآخر مع ستوك سيتى بدون أهداف.


اليوم السابع -1 -2016

مانشستر يونايتد توقف عن البكاء


الكل تحدث عن رحيل لويس فان جال، حتى ضاق المدرب الهولندى بتلك الأنباء التى تتحدث عن إقالته وتعيين جوزيه مورينيو، حتى انفجر فى وجه الصحفيين وطالبهم بالاعتذار عن تلك الأخبار التى شوهت سمعته، ومنذ توقف البكاء على مانشستر يونايتد وخسارة جولة بوكسينج داى أمام ستوك سيتى، لم يسقط الشياطين فى 4 مباريات متتالية فاز فى 2 على سوانسى وليفربول وتعادل مثلهما أمام تشيلسى ونيوكاسل.


اليوم السابع -1 -2016

مانشستر سيتى عاد من أجل اللقب


مانشستر سيتى أفضل فريق فى البريميرليج منذ بوكسينج داى، خاض 5 مباريات لم يخسر فى أى منها (فاز 3 تعادل 2) وسجل 10 أهداف ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 3 مباريات، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة ويقترب بنقطة واحدة عن الثنائى المتصدر فى انتظار أى سقطة لكل منهما للانقضاض على القمة.


اليوم السابع -1 -2016

تشيلسى يبدأ التصحيح


بدأ تشيلسى يتحسس طريق العودة إلى ما قبل التتويج باللقب فى الموسم الماضى، لم يخسر أى مباراة منذ البوكسينج داى، وعلى الرغم من تلقيه 7 أهداف فى 5 مباريات إلا أن هجومه نجح فى تسجيل 10 أهداف ساهمت فى خروجه بدون هزيمة خلال تلك الفترة تحت قيادة لمؤقت هيدينك.


اليوم السابع -1 -2016

توتنهام يتمسك بدورى الأبطال


تشبث توتنهام بمركزه المؤهل لدورى أبطال أوروبا رغم التعثر أمام ليستر سيتى وخسارته على ملعبه بهدف دون رد، حقق السبيرز 3 انتصارات وتعادل وحيد أبقى الفريق فى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى.


اليوم السابع -1 -2016

انهيار واتفورد وإيفرتون وكريستال بالاس


وبعيدًا عن الكبار، شهدت الفترة الأخيرة تراجعا ملحوظا لمجموعة من الأندية التى بدأت الموسم بطريقة رائعة أبرزهم واتفورد وإيفرتون وكريستال بالاس.

واتفورد تراجع 5 مراكز دفعة واحدة بعدما تعادل وتلقى 4 هزائم متتالية منذ بوكسينج داى، وأصبح فى المركز 12، إيفرتون فاز على نيوكاسل فقط، وبعدها خسر مباراة وتعادل 3 مرات ليتراجع للمركز الـ11، أما كريستال بالاس فهو الأسوأ على الإطلاق، ولم يحقق أى انتصار فى آخر 5 مباريات، تعادل 2 وخسر 3 ليتراجع من المركز السادس إلى الثامن.


اليوم السابع -1 -2016

لا جديد عند أندية الهبوط


لعبة الكراسى الموسيقية احتمدت بالقرب من منطقة الهبوط أستون فيلا حجز مقعده الأخير ويبدو أنه لا يرغب فى تركه، بينما يسعى سندرلاند للخروج من تلك الدائرة بعدما حقق انتصارين فى آخر 5 مباريات، ويجذب المركز الـ18 كل من نوريتش "23 نقطة" وسوانسى "22 نقطة" ونيوكاسل "21 نقطة".

من الأقرب للتتويج بالدوري؟
ليستر سيتى
أرسنال
مانشستر سيتى
توتنهام
مانشستر يونايتد
فريق آخر
Poll Maker









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة