مهاجم "ليستر سيتى" يفجر الخلاف بين فايز وإدارة المحلة

الأربعاء، 20 يناير 2016 01:28 م
مهاجم "ليستر سيتى" يفجر الخلاف بين فايز وإدارة المحلة اللاعب لطيف اليو ناشئ ليستر سيتي الانجليزي
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى غزل المحلة أزمة مكتومة، بين محمد فايز المدير الفنى للفريق وإدارة النادى، بسبب رفض فايز التعاقد مع النيجيرى لطيف اليو ناشئ ليستر سيتى الانجليزى ولاعب فاليتا المالطى.

كان الجهاز الفنى السابق للمحلة، بقيادة أحمد حسن، قد شاهد عددا من السيديهات للاعب وأبدى إعجابه الشديد به وطلب من مجلس الإدارة الدخول فى مفاوضات رسمية معه ، إلا أن تغيير الجهاز الفنى وقف حائلا دون استكمال المفاوضات، ليقوم مجلس الإدارة بعدها بعرض الأمر على لجنة التعاقدات التي طلبت سرعة استقدام اللاعب، وهو ماقامت به إدارة النادى التى قامت بإرسال دعوة له من أجل الحضور لمدينة المحلة.

جاء إعلان فايز عن عدم معرفته بالصفقة لتفجر خلافا بينه وبين مجلس الإدارة، خاصة وأن المدير الفنى يعلم كل تفاصيل الصفقة وشاهد عدد من السيديهات للاعب، الذى يبلغ من العمر 23 سنة، لتقرر إدارة النادى إحضار اللاعب وعرض الأمر على لجنة التعاقدات التى قررت مشاهدته فى التدريبات قبل التعاقد معه.

يأتي رفض فايز التعاقد مع اللاعب، بسبب اصراره على التعاقد مع جون أنطوى مهاجم الأهلى وهو مافشلت فيه إدارة المحلة، بسبب توقيع اللاعب من ناحية وعدم قدرة النادي علي الطلبات المادية له من ناحية أخرى.

من المقرر، أن يحضر اللاعب ظهر السبت القادم لمدينة المحلة من أجل الدخول فى فترة إختبار فى تدريبات الفريق قبل اتمام التعاقد معه.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة