بالفيديو.. بعد رفض مجلس النواب قانون الخدمة المدنية.. موظفون: "مش عارفين هنقبض المرتب على القانون القديم ولا الجديد".. وآخرون: "حلو لينا وإحنا مش فاهمين حاجة".. وسيدة: لا يوجد به مساواة

الخميس، 21 يناير 2016 04:03 م
بالفيديو.. بعد رفض مجلس النواب قانون الخدمة المدنية.. موظفون: "مش عارفين هنقبض المرتب على القانون القديم ولا الجديد".. وآخرون: "حلو لينا وإحنا مش فاهمين حاجة".. وسيدة: لا يوجد به مساواة مجلس النواب
كتب إبراهيم سعيد - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد رفض مجلس النواب، أمس الأربعاء، قانون الخدمة المدنية بأغلبية 332 عضوا، وأغلق بعدها ملف القانون تماماً، وقرر المجلس أيضاً الموافقة على تسوية الآثار المترتبة عليه، استطلعت كاميرا "فيديو7"، قناة اليوم السابع المصورة، آراء المواطنين حول رفض القانون من قبل مجلس النواب .

قال على حلمى موجه عام بالتربية والتعليم إن قانون الخدمة المدنية يدل على سوء حظ الوزير، مؤكداً أن به إيجابيات وسلبيات، وعيبه أنه غير مطبق على التربية والتعليم والنقل والجامعات، والقانون حلو لينا وإحنا مش فاهمين حاجة ومجلس النواب كسف الوزير ورفض القانون خالص .

وتابع سيد محمد أحمد، أحد الموظفين، "السادة النواب قرروا إلغاء القانون أمس وزرعوا اللخبطة بين الشعب، ومش عارفين هنقبض المرتب على القانون القديم ولا الجديد".

وأضاف المواطن حسن ذكى "قانون الخدمة المدنية به عوار كبير، وشىء طيب إن مجلس النواب لم يوافق عليه".

ويؤكد مينا بنيامين، موظف، "كنت أرى أن قانون الخدمة ممكن يكون لائق لو كان هناك صبر حتى نعرف ماذا سيقدم لنا كموظفين بالدولة" .

وتابعت أميرة، موظفة، "قانون من أسوأ ما شوفنا فى حياتنا، والقانون به عدم مساواة بين هيئات الحكومة، ورفضه من قبل مجلس النواب بداية مبشرة لنا .

وأوضح أحد المواطنين يجب تعديل القانون فى أقرب وقت لأننا نحتاج فى ذلك الوقت إلى تغييره، وليس ولدينا وقت كاف لننتظر قانون جديد بالكامل .

وتابع على محمود، موظف، القانون كان سيحدث العديد من المشاكل بين الموظفين بالدولة.

أما حسن جلال، أحد الموظفين، فقال: "أنا لم أقرأ القانون ولا أعلم عنه شيئا ولا أستطيع التعليق عليه الآن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة