عشان متحتاريش كل يوم الصبح..5 وصفات سهلة لفطار ابنك فى الحضانة

الخميس، 21 يناير 2016 11:00 ص
عشان متحتاريش كل يوم الصبح..5 وصفات سهلة لفطار ابنك فى الحضانة اللانش بوكس- صورة ارشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتار الأم يوميا فى محتويات اللانش بوكس الذى يأخذه أبنها معه إلى الحضانة، ماهى الأكلات المناسبة؟ وكيف أقدمها له ليأكلها بدون مساعدة؟ اسئلة كثيرة تدور فى خاطرها يوميا ولا تجد لها إجابة، ولذلك نقدم لها 5 وصفات متكاملة العناصر لتحضر لانش بوكس الحضانة بالمواصفات الملائمة لهذا العمر.

وصفات اللانش بوكس لتحبيب الطفل فى الأكل


ابتكار وتميز  -اليوم السابع -1 -2016
ابتكار وتميز

يجب أن يحتوى اللانش بوكس على أربعة عناصر غذائية أهمها" النشويات، البروتين، الخضروات، السكريات" ويمكنك تقديم المكونات البسيطة ولكن بأفكار مميزة مثل التوست يصبح دميه يفضلها الطفل، وكتابة اسم الطفل على الفاكهة أو وضع أول حروف اسمه، حتى يشعر أن الأكل صمم له.
تنوع فى المحتويات  -اليوم السابع -1 -2016
تنوع فى المحتويات

لا تعتمدى على السندويتش ومحتوياته فقط ولكن يجب أن يضاف كثير من شرائح الخيار، الجزر، حبات الفروالة والعنب ، ولا بأس بقليل من السناكس الذى يفضلة لفتح الشهية.
الجبن والتوست باشكال مبتكرة  -اليوم السابع -1 -2016
الجبن والتوست باشكال مبتكرة

قطعى التوست إلى أشكال محببة لطفلك حتى يكون حافز لفتح الشهيه، الجين الأبيض يحتوى على كالسيوم أكثر من المطبوخ ويمكنك تقديمه كشرائح بين قطع التوست
ضيفى الجبن الأبيض  -اليوم السابع -1 -2016
ضيفى الجبن الأبيض

علب اللانش بوكس المقسمة إلى أكثر من جزء تتيح الفرصة للأم أن تقوم بوضع أكثر من عنصر، خاصة الفاكهة التى يجب أن توضع خالية من البذور ومقشرة حتى تشجع الطفل على تناولها.
قشرى الفواكه والخضروات  -اليوم السابع -1 -2016
قشرى الفواكه والخضروات

سيكون دائما اختيار ساندويتش التوست مع الجبن بأختلاف النوع أفضل الوصفات وكلما قدمتها الأم بفكر مختلف ومبتكر شعر الطفل أنه يأكل كل يوم وجبه جديدة ولا يشعر بالملل

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة