محافظ المنيا يكرم 36 أسرة من أسر شهداء الشرطة

الخميس، 21 يناير 2016 02:26 م
محافظ المنيا يكرم 36 أسرة من أسر شهداء الشرطة اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء طارق نصر محافظ المنيا اليوم، 36 أسرة من أسر شهداء الشرطة ، وذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها إدارة شئون المرأة بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء رضا طبلية، مدير الأمن ، وذلك مناسبة احتفالات أعياد الشرطة ، تقديراً لجهود رجال الشرطة في حفظ أمن الوطن والمواطن.

وقال المحافظ فى بيان، إنه حتي هذه اللحظة يسقط لنا شهداء في شمال سيناء فأبناء جهاز الشرطة يقفون بجوار رجال القوات المسلحة في الدفاع عن هذا الوطن ويضحون بأرواحهم فداءا للوطن ،لافتا أن الجميع استشعر بأهمية وقيمة الأمن عقب ثورة 25 يناير فالأمن هو المفتاح لتحقيق الاستقرار والتنمية وتوفير فرص العمل ،وطالب المواطنين بالتعاون مع رجال الشرطة لتحقيق الأمن .

وأضاف المحافظ إن التكريم يأتي من حرص الدولة علي الدعم والتكاتف مع اسر الشهداء الذين لم يبخلوا بأرواحهم فداء للوطن وآمنه واستقراره، وأن سقوط شهداء من بين رجال الشرطة لن يثني الدولة عن مواجهة الإرهابيين.

وتضمنت الاحتفالية التي دارت حول " دور رجل الشرطة في دعم حقوق الإنسان وتطبيق القانون " عرضا لفيلم تسجيلي عن المخاطر التي يتعرض لها رجال الأمن في مكافحة الجريمة ومداهمة أوكار الخارجين عن القانون.

كما قدم الدكتور محمد عبد الرازق أستاذ الاجتماع السياسي بجامعة المنيا، ورقة عمل حول ما يريده المواطن من رجل الشرطة في إطار المواطنة وحقوق الإنسان، وقدم اللواء يوسف وصال أستاذ الأمن القومي و إدارة الأزمات رؤية مستقبلية عن كيفية تعاون المواطن مع رجل الشرطة للحد من الجرائم قبل وقوعها ،واختتمت الاحتفالية بتكريم لعدد من أمهات وزوجات شهداء الواجب من أبناء الشرطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة