وفد من الأمم المتحدة يصل تعز ومقتل 3 جنود يمنيين فى انفجار لغم بحضرموت

الخميس، 21 يناير 2016 02:34 م
وفد من الأمم المتحدة يصل تعز ومقتل 3 جنود يمنيين فى انفجار لغم بحضرموت الحرب فى اليمن
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار اليمن


قتل ثلاثة جنود يمنيين وأصيب سبعة آخرون بجروح إثر انفجار لغم زرعه مجهولون بمديرية (العبر) بمحافظة حضرموت شرق اليمن اليوم .

ونقل موقع (حضارم نت) عن مصدر عسكرى القول إن اللغم انفجر قرب مفرق الوديعة بمديرية (العبر)، واستهدف عربة للجيش فى اللواء 21 ميكانيكي، موضحا أن الانفجار كان شديدا، وأن الجرحى نقلوا إلى مستشفى صغير داخل اللواء 21.

من ناحية أخرى وصل وفد الأمم المتحدة اليوم الخميس إلى مدينة تعز؛ للاطلاع على الأوضاع الإنسانية فى المحافظة التى تعانى من حصار من قبل مليشيات الحوثيين وصالح استمر حوالى 9 أشهر.

ونقل موقع (يمن فويس) الإخبارى عن مصادر محلية القول إن الوفد - الذى يتكون من ستة أشخاص - عقد اجتماعا فى مقر شركة النفط مع ممثلين عن السلطة المحلية ومجلس تنسيق المقاومة واللجنة الطبية العليا وعدد من الشخصيات العامة بالمحافظة .

وأضافت المصادر أن الاجتماع خصص للاستماع إلى شهادات حية على الأحداث التى شهدتها المدينة طوال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الوفد زار عددا من المناطق المحاصرة غرب وشمال المدينة ومستشفى الثورة.

وتعانى مدينة تعز من حصار خانق من قبل مليشيات الحوثيين وصالح التى تمنع وصول المواد الغذائية والادوية والوقود للمدينة، كما توقفت المستشفيات والمنشأت الطبية عن العمل بسبب نفاذ الأدوية .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة