4 نجوم خارج جنة الفراعنة.. تألق شيكابالا لم يشفع له.. أحمد فتحى ومتعب يعيشان على الذكريات.. والحضرى يحاول تحدى الزمن

الجمعة، 22 يناير 2016 10:21 ص
4 نجوم خارج جنة الفراعنة.. تألق شيكابالا لم يشفع له.. أحمد فتحى ومتعب يعيشان على الذكريات.. والحضرى يحاول تحدى الزمن عماد متعب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط عدد من اللاعبين المتألقين فى مباريات الدورى الممتاز فى الموسم الحالى من حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الذى أعلن القائمة أمس، استعداداً لمباراتى الأردن وليبيا الوديتين.

المتابعون للدورى الممتاز كانوا يتوقعون ضم بعض اللاعبين بعد ظهورهم بمستوى طيب فى الفترة الماضية، خاصة أن جهاز المنتخب يتنقل من ملعب لآخر لمتابعة المباريات من المدرجات، وعدم الاعتماد على المشاهدة التليفزيونية مع تألق اللاعبين.

1-شيكابالا


لم يشفع تألق شيكابالا، لاعب الزمالك الفنى، والتزامه داخل وخارج الملعب، فى أن يكون ضمن حسابات الأرجنتينى كوبر فى المعسكر المقبل، وأجل المدير الفنى للفراعنة ضم شيكا للمعسكرات المقبلة، حتى يصل لفورمته المرتفعة المعروفة عنه.


2-أحمد فتحى


أصبح استبعاد أحمد فتحى من قائمة المنتخب أمرا واردا، بعدما فشل اللاعب الدولى وأحد المواهب المصرية المتألقة فى استعادة مستواه، عقب رحلة احتراف فى قطر الموسم الماضى، إلا أن فتحى لم يصل للمستوى المعروف عنه مع ناديه الأهلى، ليصبح خارج المنتخب رسميا فى معسكر يناير.

3-عماد متعب


على الرغم من الموهبة الكبيرة والخبرة التى يمتلكهما عماد متعب، والتى تساعده فى قيادة فريقه للفوز فى أوقات كثيرة، إلا أن كوبر يرى أن هناك مهاجمين يستحقون الانضمام للمنتخب أكثر من عماد متعب، مثل باسم مرسى ومروان محسن وعمرو جمال وأحمد رؤوف.

4-عصام الحضرى


الحارس التاريخى لمصر وأفريقيا يستمر غيابه عن معسكرات المنتخب، بسبب عامل السن، إلا أن المستوى الذى يقدمه الحضرى مع ناديه وادى دجلة لم يشفع له أن يكون ضمن صفوف المنتخب الفترة المقبلة، ولكن أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، له رأى آخر، خاصة أن الجهاز الفنى يخشى افتعال الحضرى اأمزمات فى حالة ضمه وعدم إشراكه أساسيا فى المباريات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة