صحافة المواطن.. مصرى بالسعودية يناشد وزيرة الهجرة التعاون مع أبناء الوطن فى الأزمات

الجمعة، 22 يناير 2016 03:09 ص
صحافة المواطن.. مصرى بالسعودية يناشد وزيرة الهجرة التعاون مع أبناء الوطن فى الأزمات نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين فى الخارج
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد القارئ، محمود شكل، مؤسس حمله إعفاء جمركى، وأحد أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية، الحكومة المصرية، مساعدة المقيمين فى الخارج، والتعاون مع أبناء الوطن بالخارج في الأزمات، فى شأن قرار وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين فى الخارج، نبيلة مكرم، وهو عدم دخول سيارات المصريين بالسعودية إلا بعد مرور ٣ سنوات من إمتلاكها، مؤكدا بأنه مخالف للقانون والدستور، وفيه تمييز لباقي أبناء الجاليات المصريه بمختلف الدول العربية والأجنبية.

كما أضاف القارئ، أنه لم يتم الإهتمام لمطالب أولياء أمور أبناء مصر بالمملكة العربية السعودية بشأن مخاطبة وزير التربية والتعليم، بتقسيم الاختبارات الي ترمين، وأنه حتى هذه اللحظة لم نجد أى خطط مستقبلية، أو مشاريع دراسية للمغتربين بالخارج .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة