لو عندك مناسبة سعيدة ..5 تسريحات مثيرة "لكيم كردشيان" هتغير شكلك

الجمعة، 22 يناير 2016 07:00 ص
لو عندك مناسبة سعيدة ..5 تسريحات مثيرة "لكيم كردشيان" هتغير شكلك تسريحات كيم كردشيان
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسريحات الشعر المميزة هى أيقونة التميز فى السهرات والمناسبات السعيدة ويجب أن تكون ملائمة لما ترتدى الفتاة من موديلات ، فدائماً التسريحة الأنيقة تكون مكملة لما نرتدى من ملابس، وتعتبر ممثلة تلفزيون الواقع " كيم كردشيان " واحدة من أيقونات الموضة التى تتابعها أغلب الفتيات .
اناقة كيم كردشيان  -اليوم السابع -1 -2016
اناقة كيم كردشيان

الشعر المنسدل :


ويعرض موقع "fashionstylemag " أجمل 5 تسريحات ظهرت بهم " كيم كردشيان" فى المناسبات السعيدة وعلى السجادة الحمراء ، فعندما ظهرت بفستان أسود عارى الصدر اختارت تسريحة ليكون شعرها منسدل على الأكتاف مع قصة على أحد الجوانب لتكون صاحبة الإطلالة ملكة متوجه على عرض الجمال.
الشعر المنسدل  -اليوم السابع -1 -2016
الشعر المنسدل

قصه على الجبين وذيل حصان :


وظهرت " كيم كردشيان" بإطلالة بسيطة لكنها مثيرة حيث اختارت أن تسدل قصه على جبينها وتلملم ما تبقى من شعرها على شكل ذيل حصان طويل ينسدل على ظهرها ليجعلها مثل حورية البحر.
تسريحات مميزة  -اليوم السابع -1 -2016
تسريحات مميزة

وعند اختيار ملابس بسيطة يجب عليك أن تختارى تسريحة الشعر بنفس الفئة لتكون إطلالتك غير مبالغ فيها، ويكون ذيل الحصان المزين ببعض قطع إكسسوارات الشعر فكرة ملائمة جداً للمناسبات الصغيرة.
لكل فستان تسريحة  -اليوم السابع -1 -2016
لكل فستان تسريحة

وعند اختيار موديلات ملابس مغلقة من منطقة الصدر يجب أن تكون تسريحة شعرك معوضة لذلك باختيار موديل يجعل الشعر منسدل من الجانبين بأناقة حتى يضفى على إطلالتك جمال، خاصة لذوات الشعر القاتم.
أناقة وبساطة  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة وبساطة

رفع الشعر إلى أعلى واحد من التسريحات الأنيقة التى تفضلها الفتيات فى المناسبات الصباحية وذلك لتبدو مختلفة ومميزة عن باقى الأوقات ويمكن أن تكون الكعكعه خالية من الإكسسوارات أو يضاف إليها بعض حبات الاستراس .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة