مروة صبرى: أميل لتقديم برامج اجتماعية تتناول مشاكل الأسر المصرية

الجمعة، 22 يناير 2016 10:00 ص
مروة صبرى: أميل لتقديم برامج اجتماعية تتناول مشاكل الأسر المصرية مروة صبرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت المذيعة الشابة مروة صبرى مقدمة برنامج "صباح الورد"، أنها مازالت تفرغ جهدها، وتركيزها واهتمامها على البرامج الاجتماعية، والتى تتناول وتحكى مشاكل الأسر المصرية والعربية، فضلا عن نوعية البرامج التى تقدم أحلام وطموحات الشباب والفتيات.

وأضافت صبرى لـ"اليوم السابع"، أنها تجد نفسها فى هذه النوعية من البرامج، ورغم نشأتها فى أسرة فنية، حيث أنها الشقيقة الصغرى للنجمة عبير صبرى، إلا أنها لم تتطرق كثيرا للبرامج الفنية، أو النشرات التى تتخصص فى هذا المجال.

وأشارت صبرى إلى أنها لا تمانع من الاتجاه للبرامج الفنية، ولكن مستقبلا، حينما تجد الفكرة المناسبة التى تقدمها بشكل جديد، وتمكنها من التواجد بشكل مختلف.

وكانت المذيعة الشابة مروة صبرى قد تم تكريمها مؤخرا من عدة جهات كبرى منها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الخاضعة تحت إشراف جامعة الدول العربية، وتكريم آخر من قبل اللجنة القومية والمعهد القومى للسكر، بمناسبة الحفل الذى تم تنظيمه بالتزامن مع اليوم العالمى للسكر، وآخر من قبل جامعة عين شمس فى مؤتمرها السنوى الثانى للأورام.

يذكر أن المذيعة الشابة مروة صبرى سبق وقدمت عدة برامج على فضائيات مختلفة منها برنامجا بعنوان "عيش صح"، تتطرق من خلاله للقضايا الاجتماعية والأسرية والصحية والثقافية، فضلا عن عملها من قبل بقنوات روتانا وLTB.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة