أصالة لــ"مصارحة حرة": "داعش" لم يجعلنى أندم على دعم الثورة السورية

السبت، 23 يناير 2016 03:00 م
أصالة لــ"مصارحة حرة": "داعش" لم يجعلنى أندم على دعم الثورة السورية أصالة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر النجمة أصالة فى إزالة المزيد من الغموض حول حياتها الشخصية وعلاقتها بالوسط الفنى وبلدها سوريا فى الجزء الثانى من لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب فى برنامج مصارحة حرة على قناة النهار فى العاشرة والنصف مساء بعد غد الاثنين.

وتتحدث المطربة السورية خلال الجزء الثانى عن الوضع السياسى فى سوريا وعلاقتها بالجيش الحر وأثر موقفها السياسى على علاقتها بالوسط الفنى السورى، وأوضحت أنها لم تقم أبداً حفلات يتوجه ريعها لتسليح الجيش الحر وأن الريع كان يذهب للمحتاجين والأدوية والغذاء، وأضافت "بالتأكيد داعش نغصت الثورة، ولا يوجد شىء يجعلنى أندم على دعم الثورة".

ويعتمد مصارحة حرة على مواجهة الإعلامية منى عبد الوهاب مذيعة الحكم بعد المزاولة، الغش ممنوع وأبو زعبل لمشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة فى حياتهم. تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدى التى يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذى لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً فى ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق فى أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة