الأحزاب السياسة تهنئ الشرطة بعيدها.. "مستقبل وطن" يطالب الشعب بالوقوف خلف رجال الأمن.. "الحرية": حافظوا على الوطن من الإرهاب.. "الشعب الجمهورى": لن ننسى دورهم فى ضبط الشارع

السبت، 23 يناير 2016 06:39 م
الأحزاب السياسة تهنئ الشرطة بعيدها.. "مستقبل وطن" يطالب الشعب بالوقوف خلف رجال الأمن.. "الحرية": حافظوا على الوطن من الإرهاب.. "الشعب الجمهورى": لن ننسى دورهم فى ضبط الشارع الشرطة المصرية
كتب أحمد حمادة - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الأحزاب السياسية التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، مؤكدين أن الأمن تحقق فى الشارع بفضل رجال الشرطة فى ظل التضحيات، التى قدمها أفراد وضباط وقيادات وزارة الداخلية.

الحرية: يقدم التهنئة لعيون الوطن الساهرة فى عيدهم


قدم المستشار أحمد البحيرى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، ولرجال مصر الساهرون على حمايتها من رجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة المصرية.

وقال البحيرى فى تصريحات صحفية، إن رجال الشرطة هم عيون الوطن الساهرة على أمنه واستقرارهم، مؤكدا على وجود التلاحم بين الشرطة والشعب من أجل مكافحة الإرهاب ومواجهة المؤامرات الداخلية والخارجية التى يتعرض لها وطننا الغالى.

وأكد البحيرى: "إننا لن ننسى شهداء الوطن من رجال الشرطة فى عيدهم، ويجب أن نقف جميعا صفا واحدا ضد الإرهاب الذى يستهدف أمن واستقرار البلاد، والتصدى لجميع المؤامرات التى تحاك ضد بلادنا".

مستقبل وطن يطالب الشعب بالوقوف خلف رجال الأمن ويهنئ الشرطة بعيدها


وجه حزب مستقبل وطن، تحية تقدير وعرفان لرجال الشرطة الأوفياء والبواسل باحتفالات عيد الشرطة الـ64، مؤكدًا أنهم أحد جناحى الأمن والأمان للشعب المصرى.

كما وجه الحزب فى بيان له اليوم، السبت، التحية لأرواح شهداء قوات الشرطة اللذين رسموا بدمائهم مستقبل مشرق لأبنائنا وبناتنا من خلال حجم التضحيات التى قدموها للحفاظ على السلم العام واستقرار الوطن، مضيفًا: "دمتم لنا فخرا ومصدرًا للأمان ونبراسًا نهتدى به وهنيئا لكم جنات النعيم"، وقال البيان، إن مصر من الدول القليلة التى مازالت وستظل متماسكة بفضل رجال الشرطة البواسل ورجال قواتها المسلحة الحصن الحصين فى الدفاع عن البلاد والتصدى للإرهاب على الرغم من تثاقل الأعباء عليهم.

وطالب البيان، الشعب المصرى بالتكاتف والوقوف صفًا واحدًا خلف رجال الأمن فى هذه الفترات العصيبة، التى تعد آخر المحاولات لقوى الظلام لتعطيل البلاد من الوصول لحالة تامة من الاستقرار والعمل على قدم الوثاق لجميع مؤسسات الدولة لتحقيق التنمية المطلوبة والطفرة المبتغاة وخاصة بعد أن اكتملت تلك المؤسسات بانعقاد مجلس النواب.

الشعب الجمهورى يهنئ الشرطة: ننسى دورهم العظيم فى حماية الوطن


هنأ حزب الشعب الجمهورى برئاسة المهندس حازم عمر رجال الشرطة ووزارة الداخلية المصرية، بعيدها داعيا المولى عز وجل أن يسود بلادنا الأمن والأمان.

وأكد رئيس حزب الشعب الجمهورى، أننا لا يمكن أن ننسى الدور العظيم لرجال مصر الشرفاء من أبناء وزارة الداخلية الذين يستشهدون كل يوم وتروى دمائهم الطاهرة أرض الوطن من أجل حماية أراضيه وضبط أمن الشارع، ولن ننسى أنهم هم عيون مصر الساهرة الحارسة، ولن ننسى دورهم العظيم فى حماية الوطن.

الفضالى يشيد باستعدادات الجيش والشرطة لتأمين البلاد


أشاد المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، بالجهود التى تبذلها القوات المسلحة ورجال الشرطة من أجل تأمين البلاد فى ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وقال الفضالى إن التهديدات الإرهابية كبيرة وكبيرة جدا، خاصة أن جماعة الإخوان الإرهابية وأزلامها يرون فى 25 يناير الفرصة الأخيرة لاستعادة وجودهم مرة أخرى، منوها إلى أنهم فى سبيل عدم ضياع تلك الفرصة قد لا يتورعون فى ارتكاب أى جريمة.

وأضاف الفضالى فى تصريحات صحفية اليوم، أنه رغم سقوط عدد من ضحايا رجال الشرطة فى تفجير الهرم، إلا أن اكتشاف هذا الوكر الإرهابى جنب البلاد عشرات العمليات الإرهابية من خلال السيارات المفخخة التى عثر على أكثر من 500 ريموت لها.

وشدد الفضالى على أن الدولة المصرية خلال هذه الأيام تواجه حربا حقيقية وشرسة، لا يمكن معها التهاون ولا يصح التجاهل الحاصل من بعض الفئات والشخصيات، داعيا الجميع للوقوف يدا واحدة لحين دحر الإرهاب تماما.

حماة وطن مهنئا الشرطة بعيدها الـ64 : لن ننسى عيونهم الساهرة الحارسة


كما هنأ حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى رجال الشرطة ووزارة الداخلية المصرية، بعيدها الـ 64، حيث قال اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن وأمين الإعلام فى بيان للحزب إننا لا يمكن أن ننسى الدور العظيم لرجال مصر الشرفاء من أبناء وزارة الداخلية، الذين يستشهدون كل يوم وتروى دمائهم الطاهرة أرض الوطن من أجل حمايتها ولن ننسى أنهم عيون مصر الساهرة الحارسة، ولن ننسى دورهم العظيم فى حماية الوطن.

وأكد الغباشى أن الاحتفالات بعيد الشرطة تعتبر جزءًا من تاريخ النضال لجهاز وطنى يعمل على حماية الأمن الداخلى، ويضحى بالغالى والنفيس.


موضوعات متعلقة..



حماة وطن مهنئا الشرطة بعيدها الـ64: لن ننسى عيونهم الساهرة الحارسة

مستقبل وطن يطالب الشعب بالوقوف خلف رجال الأمن ويهنئ الشرطة بعيدها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة