بالفيديو.. كارمونا يسجل أسرع أهداف الليجا فى فوز خيخون على سوسيداد

السبت، 23 يناير 2016 12:01 ص
بالفيديو.. كارمونا يسجل أسرع أهداف الليجا فى فوز خيخون على سوسيداد سبورتنج خيخون
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اوقف سبورتينج خيخون هزائمه المتتالية فى الأونة الأخيرة واكرم وفادة ضيفه ريال سوسييداد 5-1 اليوم الجمعة على ملعب "المولينيون فى افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدورى الإسبانى.
وسجل كارلوس كارمونا هدف التقدم لسبورتينج خيخون بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة ويعد هو الأسرع هذا الموسم بعد نحو 50 ثانية، وأضاف الفرنسى دانيال ارنو ندى الهدف الثانى فى الدقيقة التاسعة بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة رأسية ايضا من كارمونا.

وقلص المكسيكى كارلوس البرتو فيلا جاريدو الفارق للضيوف بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة مستغلا كرة خاطئة من الدفاع (37)، لكن البارغويانى انطونيو سانابريا اعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لاصحاب الارض بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من سيرخيو الفاريز 44.
وأضاف سانابريا هدفه الشخصى الثانى والرابع لفريقه بتسديدة بيمنيه من داخل المنطقة (53)، قبل أن يحقق الهاتريك عندما ختم مهرجان الاهداف فى الدقيقة 81 بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من الكرواتى الين خليلوفيتش.

ولا يزال جوسيبا ليورنتى يتصدر قائمة أسرع هدف فى تاريخ الدورى الإسبانى بـ7.3 ثوان فى مباراة بين بلد الوليد وإسبانيول موسم 2007-2008، يليه سيدو كيتا فى لقاء ألميريا أمام فالنسيا (7.6 ثوان) موسم 2013-2014، وداريو سيلفا فى لقاء مالاجا أمام بلد الوليد (8.2 ثوان) موسم 2000-2001.
وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات مالاجا مع برشلونة، واسبانيول مع فياريال، وغرناطة مع خيتافى، ورايو فايكانو مع سلتا فيغو، والاحد بلقاءات اتلتيك بلباو مع ايبار، واتلتيكو مدريد مع اشبيلية، وديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا، وريال بيتيس مع ريال مدريد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة