جيليان أندرسون مصدومة بعد تقاضيها نصف أجر ديفيد دشوفنى فى "The X-Files"

السبت، 23 يناير 2016 05:12 م
جيليان أندرسون مصدومة بعد تقاضيها نصف أجر ديفيد دشوفنى فى "The X-Files" جيليان أندرسون و ديفيد دشوفنى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الممثلة الأمريكية، جيليان أندرسون نجمة مسلسل "The X-Files"، أنها تقاضت نصف الأجر الذى حصل عليه شريكها فى المسلسل ديفيد دشوفنى مقابل تصويرهما 6 حلقات من مسلسل الخيال العلمى الشهير.

واعترفت جيليان البالغة من العمر 47 عاما، فى مقابلة أجرتها مؤخرا مع مع صحيفة "The Daily Beast"، أنها شعرت خيبة أمل كبيرة عندما علمت بالفجوة الهائلة بين أجرها فى المسلسل مقارنة بالأجر الذى حصل عليه دشوفنى.

وقالت أندرسون التى تلعب دور (دانا سكالى) فى هذه السلسلة، "لقد كانت صدمة بالنسبة لى، فى ضوء كل العمل الذى قدمته فى الماضى لهذا المسلسل لقد عملت بجد نحو ذلك"، وأضافت أندرسون "أعتقد أنه من المهم أن يعلم الجميع ما حدث معى، خصوصا فى هذا المناخ السيئ تتحدث النساء عن واقع عدم المساواة فى الأجر فى هذا العمل".

وكانت شركة "FOX" قد أعلنت مؤخراً عن عودة مسلسل الخيال العلمى "The X-Files" فى موسم جديد أخير، بعد مرور 13 عاما على غيابه عن الشاشة الصغيرة، وأشارت المصادر أن الهدف الرئيسى من إطلاق هذا الموسم هو إغلاق قضايا تركت معلقة فى الموسم الأخير.

و"The X-Files" هو مسلسل خيال علمى، يتناول نظرية المؤامرة التى تتعامل بها الحكومة الأمريكية بخصوص مواضيع تتعلق بوجود حياة فى الفضاء الخارجى، كما أنه يستعرض المواضيع التى تتعلق بالروحانيات والخوارق.

وعرض المسلسل على شبكة "FOX" الأمريكية فى سبتمبر 1993، وانتهى عرضه فى مايو 2002، وأبطال المسلسل الرئيسيين هما المحققان "فوكس مولدر" و"دانا سكالى"، وكلاهما يعمل فى قسم الملفات الغامضة فى مكتب التحقيقات الفيدرالية.

ويواجه المحققان أثناء عملهما مجموعة من الجرائم والأحداث المريبة والمرعبة التى لا يمكن تفسيرها بشكل تقليدى، ومنها التى تتعلق بكائنات حية جديدة ناتجة عن الطفرات الجينية أو قادمة من الفضاء الخارجى، بالإضافة إلى بعض الظواهر مثل التحريك عن بعد والتخاطر الفكرى.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة