دليلك لشراء شنط ماكياج أنيقة وعملية وتحافظ على أدواتك

السبت، 23 يناير 2016 11:00 ص
دليلك لشراء شنط ماكياج أنيقة وعملية وتحافظ على أدواتك شنطة ماكياج ـ أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنط الماكياج من الأشياء الأساسية التى تتضمنها حقائب الفتيات، والتى تماثل فى أهميتها أهمية المحفظة والموبايل، ونظرًا لأهميتها الكبيرة فى الحفاظ على أدوات الماكياج سليمة وفى أفضل حال، وأهمية أن يكون شكلها جذاب وأنيق لأن الفتاة يمكن أن تستخدمها وتخرجها فى أى مكان، من الضرورى أن تتعرفى على هذه القواعد الهامة لاختيار شنط الماكياج المناسبة..

حددى استخدام شنط الماكياج

عند شراء شنطة للماكياج ينبغى أن تعرفى أولاً طبيعة استخدامك لها، هل تحتاجينها للاستخدام اليومى أم للسفر؟ فحسب موقع "stylecaster" للموضة طبيعة الاستخدام يؤثر على اختيارك للحجم لأن الخاصة بالاستخدام اليومى ستحمل عدد قليل من العناصر الأساسية لماكياجك فى مقابل الأخرى التى تحتاجينها للسفر لوقت طويل، بالتالى تحديدك الاستخدام يسهل عليكِ الاختيارات.

ابحثى عن مكان فرش الماكياج

فرشاة الماكياج واحدة من أهم أدواتك التى تحتاجينها فى حياتك اليومية ويجب أن تكون معك طوال الوقت، فضلاً عن فرش الجفون والحاجبين وغيرها من أنواع الفرش، ونظرًا لأن هذه الفرش يجب أن تكون جودتها عالية فإنها تحتاج لرعاية أيضًا ولا ينبغى أن تلقينها داخل شنط الماكياج بدون اهتمام لأن هذا يؤذى شعرها ويؤثر على جودتها بالتالى ابحثى دائمًا عن شنط ماكياج مزودة بمكان خاص بالفرش يحفظ جودتها ويطيل عمرها.

اختارى الحقيبة المقاومة للماء

قبل شراء شنطة ماكياج تفقدى بطانتها الداخلية وتأكدى أنها مانعة للتسرب، خاصة أن بعض الأساسيات فى الماكياج تكون سائلة مثل واقى الشمس أو ملمع الشفاه وما إلى ذلك، وكلها مواد يمكن أن تدمر حقيبة يدك إذا تسربت من شنطة الماكياج، كما أن الشنط المقاومة للماء تحمى أيضًا أدوات ماكياجك من أن يتسرب لها الماء من الخارج.

اختارى التصميم المناسب

قبل أن تختارى اللون والنقشة على شنط الماكياج يجب أن تفكرى فى التصميم والشكل الخارجى للشنطة، واختارى منها التى توفر المساحة وتستوعب الكثير من الأدوات، وفى الوقت نفسه يمكنها الوقوف بسهولة على أى سطح مستوى فهى أكثر أمانًا وأكثر سهولة فى الاستخدام فى الوقت نفسه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة