لو ابن الحلال دق الباب بعد الأربعين .. مجموعة فساتين زفاف هتناسبك

السبت، 23 يناير 2016 11:00 م
لو ابن الحلال دق الباب بعد الأربعين .. مجموعة فساتين زفاف هتناسبك فساتين زفاف مناسبة للعروس بعد سن الأربعين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العروس بعد الأربعين سواء كانت تتزوج للمرة الأولى أو الثانية قد تشعر بالحيرة عند الاختيار بين فساتين زفاف تحلم بها، ولكنها تشعر أنها لا تناسبها رغم ذلك وتواجه فى تلك الحالة العديد من التحديات، بين اختيار ما يلائمها وبين اختيار الفستان الذى يرضيها، ولهذا تقدم صحيفة "التلغراف" البريطانية عددًا من القواعد التى تساعد فى اختيار فساتين زفاف ملائمة للعروس الأكبر سنًا..

ألوان فساتين الزفاف المناسبة لعروس بعد الأربعين



اختيارات متعددة من الألوان لفساتين الزفاف -اليوم السابع -1 -2016
اختيارات متعددة من الألوان لفساتين الزفاف
تشير الصحيفة إلى أن العروس فى هذه السن تكون امرأة ناضجة وينبغى أن يعبر فستانها عن ذلك، والألوان هى الطريقة الأسهل للتعبير عن ذلك لذا يمكن اختيار فساتين زفاف بألوان الأبيض العاجى أو البيج أو فستان بألوان الباستيل، ويمكن للعروس بعد الأربعين أيضًا أن ترتدى الأبيض البسيط من دون الكثير من التطريزات والرتوش، ويمكنها أن تختار فستان ملون يناسبها كفستان سهرة فيما بعد.

طول فستان الزفاف المناسب



فساتين زفاف بأطوال متنوعة -اليوم السابع -1 -2016
فساتين زفاف بأطوال متنوعة
طول فستان الزفاف هو أمر يرجع تمامًا للعروس، البعض يفضلن أن يخترن الفساتين القصيرة تحت الركبة فى الربيع والصيف، ولكن الفساتين التى تصل إلى الكاحل هى اختيار ملائم لطول العام.

اختيار التصميم المناسب للعروس بعد الأربعين

يجب أن تضعى قاعدة أساسية فى ذهنك عند اختيار فستان الزفاف وهى أن "الفستان المناسب هو المناسب لجسدك وطبيعة شخصيتك" وهذه القاعدة التى يجب أن تختارى على أساسها تصميم الفستان دون التفكير فى السن.

فكرى فى جسدك وليس سنك



فساتين زفاف ملائمة للعروس بعد الأربعين -اليوم السابع -1 -2016
فساتين زفاف ملائمة للعروس بعد الأربعين
لا تقررى تصميم الفستان بناء على السن وما يجب أن تخفيه أو تظهريه من جسدك بناء على سنك وما يفرضه عليكِ من اختيارات، ولكن فكرى فى عيوب ومميزات جسدك وما التصميم الذى يجعلك أكثر جمالاً فى مثل هذا اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة