أعضاء "القومى للمرأة" يفاجأون بلافتة بالمقر تعلن رئاسة عزة هيكل للمجلس

الأحد، 24 يناير 2016 03:54 م
أعضاء "القومى للمرأة" يفاجأون بلافتة بالمقر تعلن رئاسة عزة هيكل للمجلس صورة اللافتة بالمقر الجديد للمجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ العاملون بالمجلس القومى للمرأة، بوجود لافتة داخل بهو المجلس بمقره الجديد بمدينة نصر مكتوب عليها "تم افتتاح المبنى تحت رئاسة الدكتورة عزة هيكل رئيس المجلس"، وذلك فى الوقت الذى لم يصل فيه المجلس قرار رسمى من رئاسة الجمهورية بتعديل تشكيل المجلس، ولم يتم حتى الآن عقد أى جلسات للمجلس بتشكيله الجديد، ولم يتم إجراء انتخابات لرئاسة المجلس، وأيضا لم يتلقَ أى قرارات بإعادة تشكيله.

يأتى ذلك فى الوقت الذى لم يتم فيه إعلان قائمة بكامل أسماء الأعضاء الجدد، إلا أن العديد من وسائل الإعلام نشرت عددا ممن قيل إنهم أعضاء فى المجلس القومى الجديد ومن بينهم الدكتورة عزة هيكل عضو المجلس الاستشارى للتنمية الاجتماعية التابع للرئاسة.

يذكر أن المبنى الجديد للمجلس القومى للمرأة قد تم الانتهاء من تشييده فى نوفمبر 2015 فى عهد السفيرة ميرفت التلاوى، وهو ما أثار العديد من التساؤلات، خاصة وأن أعضاء المجلس لم ينتخبوا حتى الآن رئيسا لهم.

وكانت السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة أعلنت فى بيان أمس لها، أن المجلس لم يتسلم حتى اليوم قرار رئيس الجمهورية بإعادة تشكيله، وأن ما يتم تناوله من معلومات يتم من خلال وسائل الإعلام فقط، وبالتالى فلن يكون هناك اجتماع للمجلس كما نشر فى وسائل الإعلام لعدم قانونية الدعوة بعقد الاجتماع .

جدير بالذكر أن الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء لعام 2012 ، هو الذى دعى لعقد اجتماع المجلس بعد صدور القرار من المجلس العسكرى، برئاسة المشير طنطاوى بإعادة تشكيل المجلس وتم عقد الاجتماع بمقر مجلس الوزراء حيث جرت مراسم انتخاب رئيس المجلس القومى للمرأة من بين 30 عضواً.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خربوا مصر

شغل ستات!

بيكيدوا لبعض.. ربنا يكفينا شرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الواعى للنماذج الايجابية التى يجب الاستفادة منها

ياريت د عزة جريئة و معتدلة و عندها فكر كفاية على القرشانة التلاوى كدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة