النيابة تأمر بعرض مريض قتل موظفا بالدرب الأحمر على مستشفى الأمراض النفسية

الأحد، 24 يناير 2016 11:10 ص
النيابة تأمر بعرض مريض قتل موظفا بالدرب الأحمر على مستشفى الأمراض النفسية مستشفى العباسية للأمراض النفسية - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الدرب الأحمر بإشراف المستشار هشام حمدى، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، بعرض مريض نفسى على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية متهم بقتل موظف، شك فى علاقة جنسية جمعته مع زوجته؛ لإعداد تقرير حول مدى سلامته النفسية والعقلية.

كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه لتحديد سبب الوفاة، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، واستدعاء زوجة المجنى عليها لسماع أقوالها حول الواقعة.

كانت قسم شرطة الدرب الأحمر تلقى بلاغا من شرطة النجدة، بقيام صلاح.ع، 38 سنة، عامل بالتعدى بسلاح أبيض "سكين" على "أسامة.م.ا" 55 سنة موظف نتج عنه وفاته بعدد 3 طعنات نافذة بالظهر وأخرى بالبطن.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء هشام العراقى أنه سبق علاجه بأحد المستشفيات النفسية وتنتابه نوبات من الهياج وتوهم أن المجنى عليه على علاقة جنسية بزوجته ونجلته فتعدى عليه بالسلاح الأبيض محدثا إصابته المشار إليه والتى أودت بحياته، تحرر عن ذلك المحضر رقم 423 لسنة 2015م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة