بالصور.. جامعة بنها تنظم الملتقى الطلابى الأول للوافدين

الأحد، 24 يناير 2016 01:09 م
بالصور.. جامعة بنها تنظم الملتقى الطلابى الأول للوافدين مؤتمر ملتقى الطلاب الوافدين لجامعة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جامعة بنها تحت رعاية الدكتور على شمس الدين، رئيس الجامعة، والدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الملتقى الطلابى الأول للطلاب الوافدين بالجامعة، وذلك بحضور الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء ووكلاء الكليات والأمين العام والأمناء المساعدين للشئون الإدارية والمالية.

كما حضر الحفل الدكتور شائع الشايع، المستشار الثقافى لدولة الكويت، والدكتور ماجد المطيرى، المستشار بجامعة الدول العربية، والعديد من الطلاب الوافدين من الدول العربية فى مرحلة الدراسات العليا ومرحلة البكالوريوس بمختلف كليات الجامعة.

وفى كلمته أكد الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الملتقى استهدف التواصل مع الطلاب الوافدين بالجامعة والمستشارين الثقافيين بالدول التابعين لها، للوقوف على كل المشاكل التى تواجه الطلاب والتفاهم حول أساليب راحتهم بالتوافق مع اللوائح الطلابية بالجامعة، وأيضا فى ضوء القواعد الخاصة بالدول التابعين لها، مشيرا إلى ان الملتقى سوف يتم تنظيمه كل عام لزيادة أواصر الصداقة مع الطلاب الوافدين والدول العربية الشقيقة.

وقام نائب رئيس الجامعة بالإجابة والرد عن جميع التساؤلات والاستفسارات التى عرضها بعض الطلاب ووعد بتفعيل المقترحات الخاصة بالتواصل عن بعد أو تفعيل التعليم الإلكترونى فى بعض التخصصات وإعلان النتائج على موقع الجامعة.

وأكد الدكتور سليمان أن الجامعة اشتركت فى خدمة اسكاى فور بيزنس من أجل نقل المحاضرات التى تدرس بالجامعة إلى 250 نقطة اتصال، وهذا من شأنه تحسين التواصل بين الطلاب وأساتذتهم، مشيرا إلى أن هناك بروتوكولات تعاون بين الجامعة وبعض المؤسسات فى الدول العربية للتواصل المباشر مع الطلاب والإجابة على جميع استفساراتهم فيما يخص العملية التعليمية.

ومن جانبه أعرب الدكتور شائع الشايع عن شكره لقيادات الجامعة لما يقدمونه من رعاية لأبناء الكويت والدول العربية الشقيقة وأن أبناء الكويت يحظون بكل الرعاية وسرعة فى إنهاء ما يحتاجونه من تيسيرات إدارية وتذليل للعقبات مقارنة بأى جامعات أخرى.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة