ديربى العواصم.. يوفنتوس عنوان تألق محمد صلاح

الأحد، 24 يناير 2016 09:00 ص
ديربى العواصم.. يوفنتوس عنوان تألق محمد صلاح اللاعب محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى، سيكون على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل مع فريق روما الذى يحل ضيفًا على يوفنتوس فى مباراة "ديربى العواصم"، بالعاشرة إلا ربع مساء الأحد، بملعب "يوفنتوس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

مواجهات يوفنتوس دائمًا ما تكون عنوان لتألق محمد صلاح، الذى يتمتع بقدرات فنية وتهديفية فائقة، جعلته يحجز مكان له بالتشكيلة الاساسية لفريقى فيورنتينا وروما.

هدف محمد صلاح التاريخى فى يوفنتوس

#محمد_صلاح يسجل أجمل أهداف #المحترفين فى 2015هدف تحدثت عنه ايطاليا كثيراً

Posted by Cairokora on Wednesday, December 23, 2015


تألق محمد صلاح أمام يوفنتوس حامل لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" فى السنوات الأربعة الأخيرة، ليس كلامًا مرسلاً بل أمر تؤكده الأرقام والإحصائيات التى حققها اللاعب خلال المباريات التى شارك بها أمام يوفنتوس.

"اليوم السابع" يرصد بالأرقام والإحصائيات خلال السطور المقبلة، تفوق محمد صلاح فى مواجهات يوفنتوس، والتى كان آخرها فى المباراة التى جمعت بين فريقى روما ويوفنتوس، بملعب "الأولمبيكو" يوم 30 أغسطس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة، والتى انتهت بفوز روما بهدفين دون مقابل.

فيورنتينا الإيطالى


أنهى محمد صلاح، سلسلة انتصارات يوفنتوس المتتالية على ملعبه "يوفنتوس أرينا"، والتى بلغت 47 مباراة متتالية، بعدما قاد فيورنتينا لتحقيق الفوز على البيانكونيرى بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما فى "ذهاب" النسخة الماضية من مسابقة كأس إيطاليا، حيث أحرز هدفى فريقه.

قبل 48 ساعة على انطلاق قمة #يوفنتوس مع #روماملخص لمسات #محمد_صلاح فى مباراة #فيورنتينا أمام اليوفى بكأس ايطالياواحدة من أجل مباريات محمد صلاح فى ايطاليا

Posted by Cairokora on Friday, January 22, 2016


وقاد الفرعون المصرى، فريقه السابق "الفيولا" فى نفس المباراة، لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، بتحقيق أول فوز على يوفنتوس فى تاريخ المواجهات التى جمعت الفريقين بمسابقة كأس إيطاليا، وقبل تلك المباراة التقى الفريقان فى 6 مباريات فاز اليوفى ثلاث وتعادل فى مثلها.

ولم تتوقف أرقام محمد صلاح القياسية عن هذا الحد، بعدما بات أول لاعب يسجل هدفين فى مرمى يوفنتوس فى الموسم الماضى بجميع المسابقات المحلية والأوروبية.

روما الإيطالى


على الرغم من غياب محمد صلاح عن التهديف فى موقعة "الأولمبيكو"، إلا أن الأرقام والإحصائيات أظهرت تألق اللاعب أمام السيدة العجوز، وكسب ثقة جماهير "الذئاب"، وتفوق "الفرعون المصرى" فى المراوغات الناجحة على كل لاعبى اليوفى، بعدما قام بـ7 مراوغات.

أول فرصة لروما أمام يوفنتوس بصناعة صلاح

Posted by Cairokora on Sunday, August 30, 2015

ليس هذا فحسب، فقد بلغت دقة تمريرات محمد صلاح 89%، وهى نسبة جيدة للغاية بالنظر إلى طبيعة المباراة، حيث قام بتمرير الكرة بشكل صحيح فى 33 مناسبة، وأربع تمريرات خاطئة فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة