خلال لقاءه ووزيرة الهجرة..

رئيس غرفة التجارة الأمريكية :أمريكا تحتاج إلى مصر باعتبارها دولة مؤسسات

الأحد، 24 يناير 2016 01:56 م
رئيس غرفة التجارة الأمريكية :أمريكا تحتاج إلى مصر باعتبارها دولة مؤسسات السفيرة نبيلة مكرم خلال لقاء رئيس غرفة التجارة الأمريكية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، صباح اليوم الأحد، أنيس أكليمندوس، رئيس غرفة التجارة الأمريكية في مصر، والدكتورة مي البطران، عضو مجلس النواب، لمناقشة أبرز الملفات التي يمكن بحثها قبيل زيارة الوزيرة للولايات المتحدة الأمريكية منتصف فبراير المقبل.

وأكد أنيس أكليمندوس، رئيس غرفة التجارة الأمريكية، أهمية الجولات الخارجية لوزيرة الهجرة فى التواصل مع الجاليات المصرية فى الخارج لنقل صورة حقيقية لما يجرى فى مصر، بعيداً عن الأكاذيب التي يروجها البعض في الخارج.

وقال رئيس غرفة التجارة الأمريكية في مصر، إن الولايات المتحدة الأمريكية تحتاج إلى مصر باعتبارها "أحد الدول القلائل فى المنطقة التى مازالت دولة مؤسسات يمكن التواصل والتفاهم معها".

في سياق متصل، لفتت النائبة مى البطران، إلى أن زيارة السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة لها أهمية كبيرة في توفير معلومات صحيحة توضح للمصريين هناك طبيعة المشهد في مصر.

من جانبها، قالت السفيرة نبيل مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، إنها تسعى إلى عدم تحول لقاءاتها بالمصريين في الخارج إلى مجرد "مكلمة"، منبهه إلى أنها تصطحب في جولاتها مسئولين بوزارت مختلفة قادرين على استيعاب مشاكل أبناء الوطن في الخارج والعمل على حلها.

وأوضحت وزيرة الدولة للهجرة، أن مسئولين بوزراتى الإسكان والاستثمار، والبنك المركزي، سيرافقونها فى زيارتها المقبلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة