ريال مدريد ضيفًا على بيتيس فى أول مواجهة لزيدان خارج الديار

الأحد، 24 يناير 2016 07:30 ص
ريال مدريد ضيفًا على بيتيس فى أول مواجهة لزيدان خارج الديار فريق ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل ريال مدريد الإسبانى ضيفًا على ريال بيتيس، الليلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالليجا، حيث تبدو المواجهة سهلة للفريق الملكى ضد بيتيس الذى لم يحقق أى فوز فى أخر 7 مباريات ليحل بالمركز الـ15 فى جدول ترتيب المسابقة.

وتعتبر هذه المواجهة أول اختبار لزين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد خارج ملعبه، حيث خاض أول مباراتين له ضد ديبورتيفو وسبورتنج خيخون فى عقر داره "سانتياجو برنابيو".

ويغيب عن الريال الذى يحل بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة جهود الثنائى جاريث بيل وسيرجيو راموس للإصابة.

وفى مباراة أخرى، يحل أشبيلية ضيفًا ثقيلًا على أتليتيكو مدريد فى ملعب "فسينتى كالديرون"، حيث يسعى الفريق المدريدى لمواصلة انتصاراته من أجل إستعادة صدارة الليجا، خاصة أن برشلونة يتصدر مؤقتا برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الروخى بلانكوس.

ويقدم أتليتيكو مدريد مستوى رائع هذا الموسم، حيث لم تهتز شباك الفريق المدريدى سوى 8 مرات خلال 20 مباراة، فى المقابل، يظهر أشبيلية صاحب المركز الـ15 بمستوى متذبذب هذا الموسم، والغريب أنه تفوق على الكبار برشلونة وريال مدريد، ولم يخسر إلا أمام الفرق المتواضعة مثل غرناطة وريال سوسيداد.

ويلتقى اليوم أيضًا، أتليتيك بيلباو مع إيبار وديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا، فيما يواجه ليفانتى فريق لاس بالماس، غدًا الاثنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة