لماذا يسعى برشلونة للتعاقد مع العجوز توريس؟ 4 أسباب تجيب عن السؤال

الإثنين، 25 يناير 2016 02:11 ص
لماذا يسعى برشلونة للتعاقد مع العجوز توريس؟ 4 أسباب تجيب عن السؤال فرناندو توريس
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برشلونة الإسبانى من الأندية الكبرى على مستوى العالم، ويسعى دائماً لتدعيم صفوفه بعناصر واعدة من المواهب المباشرة ليكونوا بمثابة نواة للمستقبل، وتشكيل جيل جديد قادر على حمل راية الدفاع عن الفريق الكتالونى من الجيل الذى يسبقه.

وعلى العكس مما سبق، فاجأ نادى برشلونة الإسبانى، الأوساط الكروية والعالمية، بالإعلان عن نيته بالتعاقد مع فرناندو توريس، لاعب اتليتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الخط الهجومى للفريق الكتالونى بجوار الثلاثى الرهيب نيمار وميسى وسواريز.

توريس لا يمر بأفضل أحواله مع اتليتيكو مدريد بجلوسه احتياطيا لوجود الكولومبى جاكسون مارتينيز ولوتشيانو فيتو بالخط الأمامى لروخى بلانكوس.

ونستعرض فى التقرير التالى لماذا يهتم برشلونة بالتعاقد مع توريس؟

السكوت أمام MSN


برشلونة يبحث عن مهاجم ليلعب بجوار الثلاثى نيمار وميسى وسواريز، دون الحديث عن المشاركة أو إحداث مشاكل كما فعل بيدرو فى الصيف الماضى ليقرر الرحيل لتشيلسى مقابل 27 مليون يورو.
وبرشلونة يعتقد بأن فرناندو توريس سيكون اللاعب المناسب لفريق الكتالونى بالفترة المقبلة لامتلاكه لتلك الصفات، وحاليا لم يخرج بأى تصريحات بالرغم من جلوسه احتياطيا بالروخى بلانكوس.

قيمة الصفقة


توريس سوف لن يكلف برشلونة الأموال الطائلة خلال الميركاتو الشتوى الجارى، اذا تم التعاقد معه ستقدر قيمة الصفقة بحوالى 2 إلى 5 ملايين يورو.

وتأجيل الصفقة لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون انضمام توريس لبرشلونة بدون أى مقابل مالى

خبرته الطويلة بالدورى الإسباني


توريس لاعب متمرس فى الدورى الإسبانى لعبه مع اتليتيكو مدريد سيكون مناسبا لبرشلونة بالفترة المقبلة.

ولويس انريكى يفضل التعاقد مع توريس لمعرفته الجيدة بالدورى الإسبانى وعلاقته جيدة مع الجماهير الكتالونية.

حال فشل ضم نوليتو


برشلونة هدفه الأول بالميركاتو الشتوى الجارى، نوليتو من سيلتا فيجو ولكن الفريق الأخير يرفض بيعه بأقل من 18 مليون يورو ورفض عرض البارسا لاستعارة صاحب الـ29 عاما حتى نهاية الموسم الجارى مع خيار البيع مقابل 20 مليون يورو. وتوريس سيكون خيار البارسا المناسب لبرشلونة اذا لم يتعاقد مع نوليتو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة