ممكن تعمليها فى البيت..4 طرق سهلة لوضع مكياج المحترفين بـ"المعلقة"

الإثنين، 25 يناير 2016 02:00 ص
ممكن تعمليها فى البيت..4 طرق سهلة لوضع مكياج المحترفين بـ"المعلقة" فتاة تستخدم الملعقة لضبط بودرة الوجه
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحلم كل فتاة عند وضع المكياج الحصول على نتيجة مثالية بدون أخطاء تفسد عليها الإطلالة النهائية، فدائما ضبط خط الأى لاينر يتطلب وقت زيادة، وضع طلاء الأظافر دون اللجوء إلى مسحه أكثر من مرة يجعل الفتاة تأخذ ضعف الوقت للحصول على نتائج رائعة ولكن عند الاستعانة بملعقة الأكل الصغيرة أو الكبيرة يمكنك عمل ذلك وأكثر فى وقت قليل للغاية، ويقدم موقع "makeup" مجموعة من طرق المحترفين لمكياج مبهر وسريع.

اليوم السابع -1 -2016

استخدام الاى لاينر:

عند وضع خط "الأى لاينر" والاستعانة بالملعقة الصغيرة يمكننا الرسم بسهولة وذلك بوضعها على الجفن العلوى المتحرك ثم البدء بالرسم، خاصة الجزء الخارجى من العين يتطلب وجود المعلقة.

اليوم السابع -1 -2016

عند وضع الماسكرا:

تبدو الماسكرا سهلة وبسيطة الاستخدام ولكن قد يتسبب وضعها بعض المشاكل الصغيرة، وعند استخدام طرف الملعقة سوف يجعل الرموش تطلى بالماسكرا على طريقة المحترفين وأيضا ستكون أكثر طول وجمال عن قبل.

اليوم السابع -1 -2016

طلاء الأظافر:

بسبب المعلقة الصغيرة سيصبح وضع طلاء الأظافر متعة كبيرة، وسوف تتجنبين الأخطاء فقط ضعى الملعقة بين الظافر والجلد وضعى طلاء الأظافر وسوف تكون الأخطاء من نصيب المعلقة عوضا عن تلطيخ الجلد.

اليوم السابع -1 -2016

تقسيم الفاونديشن :

الاستعانة بالمعلقة الصغيرة سيسهل عليك وضع " الفاونديشن" فقط كل ما عليك وضع المعلقة فى المنتصف ووضع نقاط من الكريم حول المعلقة لتكون مثابة نقطة التمركز وهذا ملائم لوضع " الفاونديشن" فى مكياج " الكونتور" حيث يسهل التقسيم بين الألوان الفاتحة والقاتمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة