5 أسباب دفعت العالم للاتجاه للشاشات الكبيرة بالهواتف.. قوة البطارية أهمها

الثلاثاء، 26 يناير 2016 02:07 ص
5 أسباب دفعت العالم للاتجاه للشاشات الكبيرة بالهواتف.. قوة البطارية أهمها هواتف ذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غالبا ما تلجأ الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية إلى إطلاق نسختين مختلفتين الحجم من هواتفها الذكية، والتى نادرا ما يكون هناك فارق بينهما مثل هواتف أبل وسامسونج وحتى شركة سونى التى لجأت أيضا إلى هذه الطريقة.

وعلى الرغم من أن بعض المستخدمين يفضلون الهواتف صغيرة الحجم لسهولة استخدامها إلا أن هناك مجموعة من الأسباب التى تجعل من الأفضل الحصول على هاتف كبير الحجم، وفيما يلى نرصد مجموعة من الأسباب التى تجعل للهواتف كبيرة الحجم أفضلية كما يلى:

1- عمر البطارية


يعتبر عمر البطارية واحدة من أبرز المميزات التى تتسم بها الهواتف كبيرة الحجم، حيث إنها غالبا ما تأتى ببطارية كبيرة الحجم، والتى يمكنها أن تعيش لفترة أطول، خاصة أن عمر البطارية من أكثر المشاكل التى تؤرق مستخدمى الهواتف الذكية.


اليوم السابع -1 -2016

2- تساعد على إنجاز الأمور بشكل أسرع


إذا أردت القيام بشىء مهم على هاتفك الذكى مثل إرسال رسالة بريد إلكترونى او كتابة شىء ما فسيكون أسهل وأسرع على هاتف يتميز بشاشة كبيرة الحجم، مثل القدرة على رسم بعض الصور على الهاتف أو التقاط الصور وتعديلها وغيرها من الأمور.


اليوم السابع -1 -2016

3- الكتابة بشكل أسرع


يعتبر الكتابة على شاشة كبيرة الحجم أفضل بكثير من الكتابة على شاشة أصغر، خاصة أن الخدمات التى تعتمد على الكتابة مثل شبكات التواصل الاجتماعى وتطبيقات التراسل الفورى أصبحت تحتل جزءا كبيرا من حياتنا، سواء ذلك فى حجم النص الذى تتم كتابته أو فى حجم لوحة المفاتيح.



اليوم السابع -1 -2016

4- مكونات داخلية أفضل


تتيح الهواتف كبيرة الحجم معالج أقوى وقدرة على تبريد الحرارة بشكل أفضل وغيرها من المكونات الداخلية، بعكس الهواتف الذكية صغيرة الحجم التى تأتى بمواصفات أقل غالبا نظرا لصغر حجم الهاتف.


اليوم السابع -1 -2016

5- أفضل لعشاق الألعاب


تلبى الهواتف كبيرة الحجم حاجة محبى الألعاب للشاشات الكبيرة لمشاهدة تفاصيل الألعاب بشكل أفضل، بعكس الشاشات الصغيرة التى لا تكشف عن كل تفاصيل هذه الألعاب.

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة