"إريكسون" تعلن عن تعيين رؤساء جدد بالشرق الأوسط

الثلاثاء، 26 يناير 2016 01:34 م
"إريكسون" تعلن عن تعيين رؤساء جدد بالشرق الأوسط شركة إريكسون
كتب جمال محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إريكسون عن تعيينها ثلاثة رؤساء جدد لوحدات خدمات العملاء فى منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، وتم تعيين هيلين هنريكسون خلفا لأوشيل يالسين التى شغلت منصب رئيسة إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا واتخذت من مصر مقراً لها.

وتحمل هنريكسون فى جعبتها 25 عاماً من الخبرة الدولية فى قطاع الاتصالات، حيث انضمت إلى شركة إريكسون فى مقراتها الرئيسية بالسويد خلال العام 1993، وشغلت خلال هذه الفترة العديد من المناصب الهامة فى الشركة، وذلك فى كل من أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وفقا للشركة.

واعتبرت الشركة أن هذا التعيين يأتى فى إطار مجموعة جديد من التقسيمات الجغرافية ضمن شركة إريكسون، والتى تهدف إلى زيادة التركيز على توسيع نطاق أعمالها ودعم عملائها بشكل أكثر كفاءة فى الأسواق الرئيسية، حيث تم تقسيم وحدة إريكسون لخدمات العملاء فى شمال شرق أفريقيا إلى وحدة لخدمات العملاء فى شرق أفريقيا ووحدة لخدمات العملاء فى مصر، اعتباراً من 1 يناير.

كما عينت الشركة أيضاً ماتياس يوهانسون رئيساً لوحدة خدمات العملاء فى شرق أفريقيا، والتى تغطى السودان وجنوب السودان وإثيوبيا وإريتريا وجيبوتى والصومال.

ويحمل يوهانسون فى جعبته ما يزيد على 18 عاماً من الخبرة الدولية فى مجال استشارات الأعمال وإدارة المنتجات وتطوير الأعمال والمبيعات، كما تم تعيين بيتر جارتبى لوحدة خدمات إريكسون العالمية لشركة اتصالات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة