الألمانى فيشر يتأهل من مصر إلى نهائيات بطولة كونيكا العالمية للجولف بالمغرب

الثلاثاء، 26 يناير 2016 04:52 م
الألمانى فيشر يتأهل من مصر إلى نهائيات بطولة كونيكا العالمية للجولف بالمغرب فيشر يتسلم جائزة المركز الأول وعلى يمينه حازم شرف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل الألمانى ولفجانج فيشر على بطاقة التأهل إلى منافسات نهائيات بطولة كونيكا العالمية للجولف للهواة والمقرر إقامتها بالمغرب العام الجارى، وذلك بعد اجتيازه التصفيات المصرية التى أقيمت بملاعب بالم هيلز.

وتمكن فيشر من تصدر المنافسات التى شارك فيها اللاعبون المحليون والأجانب المقيمون والتى شهدت إثارة وقوة لاسيما وأنه من كان من بين المشاركين عدد من نجوم اللعبة العمالقة أمثال عمرو أبو العلا وتيمور أبو الخير ورامى طاهر وممدوح الشيخ وإبراهيم راتب بجانب مشاركة نسائية قوية بقيادة آمال راتب.

وجاء فى المركز الثانى لاعبنا محمود صبحى وتبعه فى الترتيب الثالث اللاعب السكندرى من نادى سبورتنج سامح السنوسى ولكنهما لم يتأهلا إلى المغرب، نظرا لوجود بطاقة واحدة فقط لمصر والتى حصل عليها الألمانى فيشر.

ومنحت اللجنة العليا المنظمة برئاسة المهندس حازم شرف جوائز تقديرية خاصة وهى أطول ضربة للسيدات وحصلت عليها آمال راتب، بينما حصل على جائزة أطول ضربة للرجال عمر العدوى فيما حصلت هيى سوك ليم على جائزة أقرب ضربة للسيدات.

ومن جانبه أعرب الألمانى فيشر عن سعادته البالغة بهذا الفوز والصعود إلى نهائيات بطولة كونيكا العالمية بالمغرب بعد منافسة قوية مع لاعبين مميزين للغاية متمنيا تحقيق نتيجة طيبة فى النهائيات.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة المهندس حازم شرف إن تلك التصفيات تقام لأول مرة فى مصر بالتزامن مع تصفيات بالعديد من دول العالم بحيث يتجمع فى النهاية كل المتأهلين من جميع الدول فى المباراة النهائية بالمغرب.

وأشار قائلا إن تلك البطولة الخاصة بالتصفيات تأتى فى إطار دعم وتنمية رياضة الجولف فى مصر لاسيما وأنها باتت لعبة أوليمبية اعتبارا من أوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل 2016.

وأضاف قائلا إن هناك اتجاه من أجل استضافة نهائيات بطولة كونيكا العالمية فى مصر خلال السنوات المقبلة حيث يتوافد لاعبون من كل أنحاء العالم، خاصة وأن مصر تمتلك كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح أكبر البطولات العالمية فى الجولف، حيث الملاعب والفنادق وكل شىء على أعلى مستوى، وهذا سيمثل دعاية كبرى لمصر على المستوى العالمى ويأتى ضمن خطة اللجنة المنظمة لدعم الجولف والسياحة الرياضية والاقتصاد المحلى بالتبعية.

فيشر يتسلم جائزة المركز الأول وعلى يمينه حازم شرف  -اليوم السابع -1 -2016
فيشر يتسلم جائزة المركز الأول وعلى يمينه حازم شرف


محمود صبحى  -اليوم السابع -1 -2016
محمود صبحى


سامح السنوسى  -اليوم السابع -1 -2016
سامح السنوسى


 آمال راتب  -اليوم السابع -1 -2016
آمال راتب


 أبو العلا وتيمور ورامى  -اليوم السابع -1 -2016
أبو العلا وتيمور ورامى


 إبراهيم راتب وجانب من المنافسات -اليوم السابع -1 -2016
إبراهيم راتب وجانب من المنافسات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة