لو بتشتغلى...بالصور مجموعة شنط تناسب أجواء العمل

الثلاثاء، 26 يناير 2016 01:00 م
لو بتشتغلى...بالصور مجموعة شنط تناسب أجواء العمل حقيبة يد..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد الأزياء فقط المشكلة التى تواجهها الفتيات، وتسبب لها حيرة شديدة بسبب اختيار ما يناسبها من الملابس، والأزياء الخاصة بالعمل، بل أصبحت "الشنط" أيضاً من المشكلات التى تواجهها العديد من الفتيات، كى تختار حقيبة يد مناسبة للملابس التى ترتديها أولاً، ولشخصيتها ثانياً.
ولأن الـ"شنط" تعكس شخصية من تحملها، نجد أن معظم الفتيات تعانين من الفشل فى تحقيق المعادلة بين مواكبة أحدث صيحات الموضة فى الشنط، وبين ذوقها الخاص وطبيعتها الشخصية التى تفضل موديل شنطة معين.

وهناك بعض الفتيات العاملات، يواجهن مشكلة أكبر ،وهى اختيار شنطة مناسبة للعملن وملابسه الرسمية، والتى تكون أحياناً حجمها أصغر من حقيبة اليد التى تحملها مع ارتدائها للملابس العادية، بالإضافة إلى اضطرارها أن تحمل حقيبة آخرى وهى حقيبة "اللاب توب" وتتسبب لها فى انزعاج دائم، بسبب كثرة الأشياء التى تحملها، فهى تحمل حقيبتان مختلفتان فى كل شىء، ويؤدى ذلك إلى ارتباك الفتاه أثناء سيرها.

وهناك مجموعة من الشنط المناسبة للعمل ويمكن وضه "لاب توب" فيها:-


اليوم السابع -1 -2016

1-حقيبة من اللون البرتقالى على شكل مربع، وتتميز بكبر حجمها، ويمكن وضع مجموعة كبيرة من الأغراض فيها.

اليوم السابع -1 -2016

2-حقيبة من اللون الكافيه الفاتح، على شكل مستطيل ومناسبة للملابس الرسمية فى العمل.

اليوم السابع -1 -2016

3-حقيبة أنيقة من اللون الرمادى الداكن، وتتناسب مع عدد كبير من ألوان الملابس مثل الأبيض والأسود و البنفسجى والبينك و درجات الرمادى المختلفة و الأحمر.

اليوم السابع -1 -2016

4-حقيبة زرقاء، عملية، وتستوعب الكثير من الأغراض كالوراق واللاب توك، بالإضافة إلى الأغراض الشخصية للمرأة.

اليوم السابع -1 -2016

5-حقيبة بسيطة من اللون "الهافان" تصلح للذهاب إلى العمل، والجامعة والتسوق، وتستوعب الكثير من الأغراض، كما أنها تناسب الفتيات من مختلف الأعمار.

اليوم السابع -1 -2016

6-حقيبة يد سوداء مميزة، تتناسب مع جميع الألوان، وتصلح للارتجاء أثناء الذهاب الى العمل، بسبب رقتها وبساطتها، كما إنها تستوعب مجموعة كبيرة من الأغراض الشخصية والعملية.

اليوم السابع -1 -2016

7-حقيبة أنيقة من اللون الأزرق الداكن، تتميز بكبر حجمها، وتناسب درجات عديدة من الألوان، مثل الأبيض والرمادى والأحمر، والأسود ودرجات البنى والبيج، كما انها تتناسب مع موديلات الملابس الرسمية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة