5 لاعبين رضخت لهم الأندية بعد اتجاه الاستغناء.. جوكر الزمالك بالصدارة

الأربعاء، 27 يناير 2016 11:30 م
5 لاعبين رضخت لهم الأندية بعد اتجاه الاستغناء.. جوكر الزمالك بالصدارة حمادة طلبة لاعب الزمالك
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض الأندية يجبرها المستوى الرائع للاعبين على استمرارهم بالرغم من نية النادى قبل ذلك فى بيعهم لظروف مختلفة من ضمنها عدم اقتناع المدرب بالمستوى تارة، وأخرى بسبب المطالب المالية الباهظة.
المستوى هو العامل الوحيد لأى لاعب ليجبر الأندية على تمديد عقده بكل شروطه وإسكات كل الأصوات المطالبة برحيله.

ونستعرض فى التقرير التالى أسماء بعض اللاعبين رضخت الأندية لهم بسبب مستواهم:

حمادة طلبة مع الزمالك



1
لاعب الزمالك، اقترب من تمديد عقده لمدة عام رفقة بطل الدورى والكأس بسبب مستواه العالى تحت قيادة المدرب أحمد حسام "ميدو".

مستوى حمادة طلبة والتزامه الفنى والخططى مع الفريق الأبيض حيث يشارك فى أكثر مركز، فبخلاف مركزه الأساسى كقلب دفاع نراه يشارك فى مركزى الظهير الأيمن والأيسر فى بعض الأحيان، دفع مرتضى منصور نحو الموافقة على تمديد عقده بناء بتوصية من العالمى "ميدو".

وكان الهدف الذى أحرزه طلبة فى المباراة الأخيرة للزمالك أمام سموحة، وحقق التعادل للفريق الأبيض، ليجعل اللاعب حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى المصرى، ويمنحه قبلة الحياة فى الاستمرار مع أبناء ميت عقبة، بعدما كان هناك اتجاهًا بالاكتفاء بالفترة التى قضاها داخل النادى عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى.


إيفانوفيتش مع تشيلسي


إيفانوفيتش-2
الصربى برانسلاف إيفانوفيتش، مدافع تشيلسى الإنجليزى، عانى بداية الموسم الجارى من تراجع المستوى رفقة بطل البريميرليج بالموسم الماضي.

وجاء قدوم جوس هيدينك، لتدريب تشيلسى بدلاً من البرتغالى جوزيه مورينيو فى ديسمبر الماضي، بمثابة نقطة تحول بمسيرة إيفانوفيتش.

الصربى تحسن مستواه مع البلوز ليجبر إدارة النادى اللندنى على تمديد عقده لمدة عام جديد مؤخرًا.

دانى الفيش مع برشلونة


تشابى-الونسو-5
أفضل ظهير أيمن فى عام 2015 رفقة الفريق الكتالونى برشلونة، دخل فى خلافات مع إدارة البارسا حول تمديد عقده بنهاية الموسم الماضى حول الراتب السنوى له ومدة العقد.
رضخت إدارة برشلونة لطلبات الفيس المالية ومدة العقد بسبب مستواه الرهيب والتزامه طيلة الموسم مع البلوجرانا، وإصرار لويس إنريكى وليونيل ميسى على بقاء البرازيلى صاحب 32 عامًا، بالرغم أن اللاعب كان فى طرقه لانضمام لنادى مانشستر يونايتد.

سيرجيو راموس مع ريال مدريد


دانى-الفيش-3
قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس كان قريبًا من الرحيل عن صفوف النادى الملكى بالصيف الماضى ولكن مستواه القوى وخوف فلورنتينو بيريز، رئيس النادى من بطش الجماهير المدريدية به، أدى إلى رضوخه لطلبات لاعب إشبيلية السابق برفع راتبه السنوى من 5.5 إلى 10 ملايين يورو ليكون أغلى مدافع فى الليجا.

تشابى الونسو مع بايرن ميونيخ


سيرجيو-راموس-4
الإسبانى تشابى الونسو جدد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2017 خلال الفترة الماضية بسبب مستواه الرائع وبناء على توصية من المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي.

الونسو كان يرغب فى الرحيل عن الفريق البافارى بالميركاتو الصيفى المقبل بسبب رحيل بيب جوارديولا وعرض البايرن تمديد عقده لمدة عاما قبل تراجع بطل البوندزليجا بالسنوات الثلاثة الماضية ويمدد عقده حتى 2017.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة