المجموعة الجديدة للمصمم زهير مراد بألوان زاهية وجلود مطرزة

الأربعاء، 27 يناير 2016 02:00 ص
المجموعة الجديدة للمصمم زهير مراد بألوان زاهية وجلود مطرزة مجموعة زهير مراد الجديدة لعام 2016
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما أن يطرح المصمم العالمى " زهير مراد" مجموعة جديدة من الأزياء حتى يتهافت أغلب متابعين الموضة لمعرفة أحدث خطوط تصميمه و إلى أى جانب اتجهت إيداعاته ، وظهرت فى مجموعتة الجديدة التى تخاطب فترة ماقبل الخريف لعام 2016 موديلات من السواريه الممزوج بلمسات الكاجوال الأنيقة لتكون الزهور الملونة أداة لتزيين أغلب التصميمات، وتكون أقمشة الجلد الملون والشيفون الرقيق هى السمة المميز للمجموعة.
موديلات من الفراء الأنيق -اليوم السابع -1 -2016
موديلات من الفراء الأنيق

قبل الخريف مازالت الأجواء باردة ولهذا ظهرت فى مجموعة " زهير مراد " موديلات من الفراء الأنيق ليكون مكمل للأناقة ، وتكون المجموعة تضم جميع الموديلات المختلفة حتى تجد كل شخصية مايناسبها.
فساتين الشيفون -اليوم السابع -1 -2016
فساتين الشيفون

وظهرت موديلات الفساتين المميزة بأقمشة الشيفون الرقيق والتى تظهر جمال قوام الفتاة بتصميمات عصرية لتنساب السهرات المسائية السعيدة، وكانت الألوان المتدرجة من القواتم الموضة الغالبة عليها.
موديلات من الجلد والشيفون -اليوم السابع -1 -2016
موديلات من الجلد والشيفون

وتميزت مجموعة " زهير مراد " التى تخاطب الفترة ماقبل حلول فصل الخريف بظهور موديلات كثيرة من الجلود الملونة حيث يمكن ارتدائها مع موديلات الشيفون المرصعة بحبات الزهور الملونة.
اللون  الأسود بلمسات زهير -اليوم السابع -1 -2016
اللون الأسود بلمسات أنيقة

وبمزيج من الكلاسيكية فى أقمشة الشيفون الرقيقة والكاجوال فى الجلود تعمد " مراد" أن يكون الطقم يوجد به هذا التنوع حتى يكون أكثر عملية ليلائم الأوقات الصباحية والمسائية فى نفس الوقت.
أناقة وتميز  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة وتميز

وقد تنوعت موديلات المجموعة من الفساتين ، البنطلون الجلد، الجاكيت القصير، الجيب القصيرة" حتى تجد كل شخصية ما يلائمها فى السهرات المسائية فى هذه الفترة التى تكون فيها الأجواء خليط مابين البرودة والأعتدال.
تناسق بين اللون الأحمر والأسود -اليوم السابع -1 -2016
تناسق بين اللون الأحمر والأسود

وتعتبر مجموعة " زهير مراد" مزيج أنيق من الموديلات وكرنفال حى من جميع الألوان الزاهية التى تلقى بظلالها المبهجة على من ترتديها
لمسات زهير مراد -اليوم السابع -1 -2016
لمسات زهير مراد

اناقة وأنوثة  -اليوم السابع -1 -2016
اناقة وأنوثة

اناقة اللون الأحمر -اليوم السابع -1 -2016
اناقة اللون الأحمر

اللون الأسود المميز  -اليوم السابع -1 -2016
اللون الأسود المميز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة