صحافة المواطن: دعوة لحضور انهيار عقار بعد فشل المسئولين فى إزالته

الأربعاء، 27 يناير 2016 09:09 م
صحافة المواطن: دعوة لحضور انهيار عقار بعد فشل المسئولين فى إزالته الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى شكوى غريبة من نوعها أرسل المواطن "حمدى نوار" دعوة للمسئولين لحضور انهيار عقار بالسيدة زينب، بسبب التجاهل والتخاذل فى اتخاذ إجراء قانونى بشأن العقار، رغم الشكاوى والبلاغات التى أرسلها الأهالى للمسئولين مرارا وتكرارا.

وقال المواطن فى دعوته: "أتشرف بالأصالة عن نفسى، ونيابة عن سكان العقار المنكوب الكائن فى 4 شارع الدحديرة بمساكن طولون بحى السيدة زينب بدعوة السادة، معالى رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، ووزير الداخلية، ومحافظ ورئيس حى السيدة زينب، لحضور انهيار العقار المذكور و هذه ليست على سبيل النكتة أو التريقة، ولكنها حقيقة مؤكدة، بما أن العقار المذكور على وشك الانهيار رغم كل الشكاوى و البلاغات والمحاضر لدى كل المسئولين إلا انهم لم يحركوا ساكنا فقد وجدت من واجبى أن ادعوكم جميعا لحضور الانهيار".

وأضاف المواطن أنه بادر بإرسال هذه الرسالة حتى لا يأتى اليوم ويقول المسئولون فى الإعلام أنهم لم يكونوا على دراية بالعقار، وأن السكان لم يبلغوا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


12647661_571980242949671_1238117580_n









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة