نقيب المهندسين يلتقى وفد مهندسى "الصحة" للاستفسار عن وقفة 6 فبراير

الأربعاء، 27 يناير 2016 04:26 م
نقيب المهندسين يلتقى وفد مهندسى "الصحة" للاستفسار عن وقفة 6 فبراير جانب من اجتماع مهندسى الصحة مع نقيب المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، ظهر اليوم، بمكتبه، وفدا من ممثلى وزارة الصحة من مختلف محافظات مصر، للاستفسار عن ترتيبات الوقفة الاحتجاجية المقرر لها 6 فبراير المقبل، بحضور المهندس أحمد الشافعى رئيس النقابة الفرعية بالبحيرة ومسئول ملف مهندسى وزارة الصحة.

وأوضحت الوزارة، خلال بيان لها اليوم، أن المهندس طارق النبراوى أكد خلال اللقاء أنه تم إخطار كافة الجهات المعنية بموعد ومكان الوقفة المقرر لها أمام مقر النقابة العامة منذ أسابيع، وتم توجيه الدعوة إلى كافة النقابات الفرعية فى محافظات مصر المختلفة للمشاركة والدعوة إلى هذه الوقفة التى تستهدف التعبير عن حقوق المهندسين، المتمثلة فى إقرار كادر يليق بمهنة الهندسة، وبدل تفرغ عادل، وكذلك حل مشاكل المهندسين فى وزارة الصحة والرى والمحليات.

وأبدى الوفد تثمينه لمجهود مجلس النقابة طوال عام كامل من أجل حل هذه المشاكل عبر لقاءاته المتعددة مع الوزراء المعنيين، وكذلك مع رئيس الوزراء الحالى والسابق.

يذكر أن نقابة المهندسين كانت قد أعلنت عن تنظيمها لوقفة احتجاجية 6 فبراير المقبل، لحل أزمة أعضائها العاملين بوزارتى الصحة والرى، وإقرار الكادر الخاص بالمهندسين.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م سومة

اين حق المهندسين العاملين بالمستشفيات الجامعية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة