إدراج أسهم "دايس" للملابس بالبورصة بعد التجزئة اعتبارا من 2 أبريل

الخميس، 28 يناير 2016 02:08 ص
إدراج أسهم "دايس" للملابس بالبورصة بعد التجزئة اعتبارا من 2 أبريل أرشيفية للبورصة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة قيد الأوراق المالية على قيد تجزئة القيمة الأسمية لسهم شركة دايس للملابس الجاهزة من 4 جنيهات إلى 1 جنيه مع بقاء رأس المال الشركة المصدر كما هو مبلغ 28 مليون جنيه.

وبذلك يصبح رأس المال موزعا على عدد 28 مليون سهم بقيمة اسمية ( بعد التعديل) قدرها 1 جنيه مصرى للسهم الواحد بجدول قيد الأوراق المالية المصرية "أسهم" طبقا لأحكام المادة (49) من قواعد القيد، والمادة (55) و (59) من الإجراءات التنفيذية لها والخاصة بالشركات التى تقل فيها معدلات السيولة عن النسب المحددة من البورصة.

كما وافقت اللجنة أن تدرج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتبـارا من بداية جلسـة تداول اليوم الخميس بتاريخ 2 أبريل 2016 وبمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على 4 وذلك لتحديد سعر الفتح بعد التجزئة.

وقررت اللجنة توقيع التزام مالى على الشركة قدره 10 آلاف جنيه، نظرا لمخالفتها لأحكام المادة (26 ) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة رقم (26 ) من الإجراءات التنفيذية لها، طبقا لعقد تنظيم قيد الأوراق المالية بجداول البورصة المصرية والمبرم مع الشركة مع منح الشركة مهلة لسداد الإلتزام المالى مدتها 15 يوما تبدأ من تاريخ إخطارها بقرار لجنة القيد ويتم عرض مذكرة على لجنة القيد فى حالة عدم الالتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة