لو خطوبتك قربت..4 نصائح هامة لأختيار فساتين خطوبة للشقراوات

الخميس، 28 يناير 2016 04:00 ص
لو خطوبتك قربت..4 نصائح هامة لأختيار فساتين خطوبة للشقراوات فتاه شقراء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا شك أن الفتاه الشقراء لها سحرها الخاص، وجمالها المميز الذى يجعلها من أصحاب الجاذبية بين الفتيات، وبالرغم من جمال الشقراوات المميز إلا إنهم يعانون دوماً فى اختيار الأزياء المناسبة من حيث اللون والشكل الذى يضفى مزيداً من الجمال عليهم.

ولأن الفتاه الشقراء تحتاج إلى التعامل بشكل خاص مع المكياج والملابس، تواجه كل العرائس الشقراوات مشكلة فى اختيار فساتين الخطوبة التى تناسبهن، ولذلك اختيار فساتين الخطوبة يستغرق وقت طويل جداً، خاصة أن هناك ألوان متعددة ولابد من الأنتقاء من بينها بدقة، لما سيترتب عليها من اختيار ألوان للميكب.

وهناك معايير لأختيار فساتين الخطوبة مميزة للشقراوات:-


1-الألوان:- لأن لون الفستان يترتب عليه مكياج العروس، ويحدد ألوان باقى الإكسسوارات الخاصة بها، يجب أن تهتم العروس الشقراء بالأولوان الفاتحة والزاهية لأنها ستضيف إلى جمالها، ويمكنها الاختيار بين البينك، البنفسجى الفاتح، الأبيض، الأصفر، البيج.
فستان أنيق من اللون البيج -اليوم السابع -1 -2016
فستان أنيق من اللون البيج



2-البساطة:- ولأن الجمال الأشقر لا يحتاج إلى "البهرجة" فلابد أن تحرص العروس الشقراء على اختيار فستان بسيط وأنيق، لأن البساطة ستظهرها بشكل أجمل.
فستان من اللون الروز -اليوم السابع -1 -2016
فستان من اللون الروز



3-"الطول":-احرصى دوماً على اختيار فستان خطوبة طويل، لنه سيزيد من أنوثتك ويجعل إطلالتك مميزة،على عكس الفستان القصير الذى لا يتناسب مع جمالك فى الخطوبة، لكنه يصلح للسهرات.
فستان مميز من اللون الأبيض و الموف -اليوم السابع -1 -2016
فستان مميز من اللون الأبيض و الموف



4-"التطريز" اللون الذهبى والفضى يزيد من إشراقتك، لذلك اختارى دائماً الفساتين التى تحتوى على تطريز بسيط من اللون الذهبى أو الفضى أو "الأوكسيديه".


فستان مطرز باللون الذهبى -اليوم السابع -1 -2016
فستان مطرز باللون الذهبى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة